خطير.. بعد نفاق لقمش «مفخخة آخر ساعة» تطعن في القرآن والنبي صلى الله عليه وسلم

04 نوفمبر 2016 22:49
خطير.. بعد نفاق لقمش «مفخخة آخر ساعة» تطعن في القرآن والنبي صلى الله عليه وسلم

هوية بريس – عبد الله مخلص

بعد اعتقال سلطات مدينة مراكش لفتاتين ضبطتا في وضعية مخلة على سطح منزل بمنطقة الداوديات، وما خلفه هذا الاعتقال من اتهام خطير لوزارة الداخلية والقضاء بلغت حد الوصف بالسعي إلى دعشنة المجتمع والدولة..

كتبت “مفخخة آخر ساعة” زينب بنموسى بدورها على حائطها بالفيسبوك مستهزئة بسيد الخلق صلى الله عليه وسلم؛ فقالت: “كيفاش واحد السيد مات هادي 14 القرن، عمرك ما شفتيه، ما تلاقيتيه، ما كاتعرفو، خلا ليك واحد الكتاب مافهمتي منو والو غير شرحوهليك، يخليك تعيط للبوليس باش يجيو ياخدو بنتك لي ولدتيها وربيتيها وعاشت معاك، حيت باست صاحبتها؟..“.

وأضافت مدونة كشك التائهة بين فخذيها: “في انتظار اعادة فتح بويا عمر باش يدخلو ليهم اصحاب المتلازمة اعلاه، بغيت شي واحد يشرحلي شنو هي التهمة؟“.

التهمة الموجهة للفتاتين، والتي تسأل عنها المتطرفة باستهبال، هي “المثلية الجنسية”، وذلك وفق ما أعلنه وكيل الملك بابتدائية مراكش، الذي قرر متابعة الفتاتين في حالة سراح، تطبيقا للمادة 489 من القانون الجنائي الذي ينص على أن “كل مجامعة على خلاف الطبيعة يعاقب عليها بالحبس من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات”.

يشار إلى أن المتطرفة المذكورة أعلاه تم التحقيق معها مؤخرا من طرف الفرقة الوطنية بعد أن أبدت كراهيتها للمسلمين وتمنت أن تفجر نفسها وسطهم قائلة: “أنا ببساطة متعصبة عنصرية أحارب الإسلام وأكره المسلمين، وكون نلقى نفد فيهم هجمة ارهابية ببوطكاز، ومع اعدام مرسي وسجن الفيزازي وتعذيب القرضاوي..“.

واضح أن كتاب منابر (مجموعة آخر ساعة) كشروا عن أنيابهم بعد استحقاقات 7 أكتوبر، وباتوا يهاجمون القرآن الكريم والسنة النبوية كفاحا ويعلنون الحرب عليهما.

 فبعد تجني لقمش على مقام النبوة وتطاوله على كتب السنة، ها هي زينب بنموسى تهاجم كتاب الله وتعرض بسيد الخلق صلى الله عليه وسلم.

فهل من موقف لهذا العبث ورادع لهؤلاء الأقزام المتطاولين على المقدسات والثوابت؟!

آخر اﻷخبار
18 تعليق
  1. فداك روحي رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    مين معاقبتش وزارة العدل المجرم ديال القمش ها نتما كتشوفو ا الساقطة العاهرة حتاهيا عاودت ما فعل خليلها الخسيس ….
    اذا تاخر المسؤولون عن نصرة رسول الله فلن يتاخر الله سبحانه عن نصرة نبيه @انا كفيناك المستهزئين@ وسنة الله في الظالمين معلومة @فلما اسفونا انتقمنا منهم@ @وكان وعد ربي حقا@
    وا اسفى على وطني يسب فيه رسول الله علانية @يا ليتني مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا@

  2. أتوسل إليكم أن تصموا آذانكم و تغظوا أبصاركم عن مثل هذه الحوادث (حادث الفتاتين) و عن مثل هذه التعليقات(تعليق هذه الجاهلة) لأن المطلوب هو إحداث الفتنة و في هذه الظرفية بالذات. فإنه بهذه الطريقة بالذات بدأ انقلاب مصر بخلق السجالات في سفائف الأمور مقارنة مع مصلحة شعب بأكمله.

  3. هههههههههههه صراحة كتبقاو فيا ولاه ،أصلا ديك التدوينة كتباتها فالحائط الفايسبوكي ديالها يعني ماشغوولش شي واحد فيها ،هاداك راه حائطها الشخصي و تعبر فيه كيما بغات ولا يحق لأحد أن يمارس عليها وصايته ، كيفما نتوما كتعبرو كيف ما بغيتو عن الآراء ديالكم عبر الفايسبوك و الموقع ديالكم بل و تتجاوزون دلك إلى ممارسة الإرهاب الفكري على كل من يخالفكم الإديولوجية أو الرأي،،، لهدا باااركة من دوك المسرحيات ديال دور الضحية لي كاتستعملوهم لأغراض سياسية محضة و هادشي وااااضح جدا ،فتدوينات كهده توجد منها الآلاف ولكن أنتم غرضكم في الأشخاص و ليس الأفكار كما تتدعون ’

    1. واو عاى نظرية المؤامرة كي دايرا
      تكتب فالفيس ولا الوراق ولا حتى جزيرة الوقواق يجب رد الباطل ديالها والزندقة العلنية لي كتصرح بها
      وظاهر انك انت لي عندك اهداف سياسية ملي كتدافع عليها وعلى المنبر المخدمها عندو

  4. والله لن تسقطوا حبنا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ولن تنالو من ايماننا بالله وبالقران فأنتم لا تزيدوننا الا تشبتا وايمانا والله تعالى قد رد عليكم وقال( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون .هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون) افهمت ايها الجاهل الحاقد هذه الاية ولا نشرحها ليك بالدارجة .

  5. ردا على مقالها أو تدوينتها التي قالت فيها أنها ودت لو إنفجرت في المسلمين كل هذا ولم تتعرض للمضايقات ولا للإعتقال أو غيره كما تعرضت له العفيفات اللواتي إعتقلن مؤخرا بتهمة الإرهاب لا لشئ إلا لأنهن طاهرات وردا عليها أقول كما قالت وأنا كذلك وددت لو فصلت رقبتك عن جسمك وأقمت فيك حد الردة كما هو معلوم في دين الله إنشري يا هوية بريس فقد مست هويتنا …..

  6. الملك هو حامي حمى الملة والدين !؟؟ لماذا لا يحاسب هاؤلاء الزناديق . او ليترك الشعب ليربيهم

  7. مافهمت والو واش هاد هوية بريس زعما عندها غيرة على دين الاسلام ولا باغة تزيد في نسبة القراء ليها ، وسيرو تكمشو معا ريوسكم وخلي كل واحد غادي يلقى فعلو من عند الله والله العضيم الا كانتأسف كوني انسان مسلم دين يحرضك على القتل و الفتن تفووا أمة جاهلة

  8. FI l7a9i9a asba7at addaroura moli77a li2i9amati ma7kamatin islamiatin FI baladina todafi3o 3an dinina alladi howa asaso dostourina wa bay3atina ,ila janib almah7akim almadania .li2annaho asba7a kollò man yo3ani na9san akhla9iyan AW min maradin nafsiyin yasobbo 9illata7aya2ih )3ala din wa 3ala masadirih.rahima laho man 9al (assafinato tasir wa lkilabo tanba7.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
23°
الخميس
23°
الجمعة
25°
السبت
24°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير