خطير.. تأسيس جمعية «أقليات» للدفاع عن الملحدين والشواذ والشيعة..

27 ديسمبر 2016 21:16
وزارة الداخلية تمنع تأسيس أول جمعية بالمغرب تضم الملاحدة والشواذ والشيعة

هوية بريس – متابعة

تقف مجموعة “أقليات” لـ”مناهضة التجريم والتمييز ضد الأقليات الجنسية والدينية في المغرب”، على بعد خطوة واحدة، من الاعتراف بها رسمياً من طرف السلطات، كجمعية للدفاع عن جميع المواطنين، المضطهدين بسبب معتقداتهم الدينية والجنسية.

وعقدت مجموعة “أقليات”، يوم السبت، جمعها التأسيسي العام، بمقر الهيأة المغربية لحقوق الإنسان في الرباط، ليتم انتخاب 24 عضواً، منهم 15 عضوا وعضوة في المجلس الإداري، و9 أعضاء في المكتب المسير.

وقال مؤسس المجموعة طارق الناجي، في حديث مع “اليوم24″، اليوم الاثنين، إن أعضاءها،  وبعد انتخابهم، شرعوا حالياً في تحضير الملف القانوني من أجل تسليمه إلى السلطة.

ورفض الناجي كشف عدد المثليين أعضاء “الجمعية”، وأكد أنها تضم هؤلاء، بالإضافة إلى ملحدين، الشيعيون، والمسلمين.

وأوضح: “في جمعيتنا، لن ندعوا إلى التخلي عن الدين الإسلامي، نحترم جميع الديانات، ولن نخلق الفتنة أبداً، هدفنا الرفع من قيمة الإنسان للاستفادة من حقوقه، بدون أي مس بالآخر”.

ودعا مؤسس المجموعة جميع من لديهم الشك حول أهداف الجمعية إلى الالتحاق وقراءة القانون، الذي وضعوه للتأكد من نواياهم.

وحضر الاجتماع، حسب المتحدث ذاته، أعضاء من مجموعة “أصوات” لمناهضة التمييز المبني على الجنسانية، والنوع الاجتماعي، والهيأة المغربية لحقوق الإنسان، وجمعية الشباب المصلح، وعدد من الهيآت الناشطة في مجال حقوق الإنسان.

وتطالب هذه الجمعية كغيرها من الجمعيات الحقوقية العلمانية بالحرية الدينية وحق الردة عن الدين والحريات الجنسية والشذوذ بأنواعه وكل المحرمات المضرة بالعباد والبلاد مثل تقنين الخمور والحشيش وغير ذلك..

آخر اﻷخبار
9 تعليقات
  1. قال العلامة الشيخ ابن جبرين: إن انتشار هذه الفواحش سببٌ في وقوع العقوبة من الله على الأمم، فقد ورد في بعض الأحاديث: «لم تظهر الفاحشة في قوم قطُّ حتى يعلنوا بها إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا» (رواه ابن ماجه:4019). وهذا من معجزات النبي صلى الله عليه وسلم حيث أخبر بما يحدث في المستقبل، ولهذا وجب على السلطات ألا تقبل جمعيتهم لأنهم سيقنون ارتكاب المحرمات والجهر بالمعاصي علانية وهذا والله شر كبير سيجرنا لا محالة لعقوبة الله وعذابه ليعم المجتمع كله

  2. لا هذا امر خطير والله ان سامحت الدولة لها ولائي فلتعلم انه سيكون حزاما ناسفا يتأسف هذا تخلي الدين وسيكون إسقاط إمارة المؤمنين حذاري تم حذاري من الغوغاء نرفض قماما هذا الإجراء ونطالب من الملك محمد السادس التدخل لمنع المثليين والشيعة والمترددون حذاري

  3. شعار حقوق الإنسان هو غطاء يتستر تحته هؤلاء لتنفيذ أجندة خارجية تهدف لزعزعة عقيدة المغاربة وثوابتهم الدينية والوطنية والأمنية ولا أظن أن الدولة ستسمح لهؤلاء بزعزة أمنها والعبث فيما يراه جميع المغاربة مقدسا، ونسأل الله أن يرد كيدهم في نحورهم وأن يحفظ بلدنا الحبيب من شرورهم. واقول لهؤلاء الضالين المضلين اذهبوا واسترزقوا في شيء ءاخر ولا تكونوا اداة في يد غيركم من أجل لقمة عيش فالله هو الرزاق.

  4. لاول مرة الشيعة بدون تقية يصطفوا مع من يتقاسم معهم تفس الافكار و الاحاسيس الشاذة. دينهم شذوذ جنسي و فكري…
    صراحة هذا هو الاتحاد و الا فلا، اما انهم مسلمون يعادون امريكا هههههههه لا لا هادي هي بلاصطكم ديال الصح ، مع الشواذ. لانكن تعلمون ان اخواتكم يزنون متعة

  5. بالنسبة للشيعة ففي وقت التقية يريدون أن يظهروا بمظهر المظلوم و المضطهد فيكسبوا تعاطف المنظمات العلمانية و غيرهما لكنهم عندما عندما يتمكنوا كما في إيران فإنهم يضطهدون أهل السنة إلى أقسى درجة و يهمشونهم.

  6. على السلطات الا تتلاعب في هذا الامر بمستقبل المغرب واستثنائيته, والا فستكون كمن وقع على صك على بياض للهمجية الغربية لتفعل في بلادنا ما تريد, وستكون كمن اعطى الضوء الاخضر لتقسيم المغرب الى دويلات والى اسقاط امارة المؤمنين ونسف الدين الاسلامي, فإن ذهبت ثوابتنا فأي شيء سيبقى لنا في هذا البلد حتى نخاف عليه ونحافظه عليه؟؟؟ نحن نحذر السلطات من التساهل مع حصان طروادة… واللهم شتت شمل كل من يريد بالاسلام والمسلمين سوء.. واما اسطوانة ان هذه الجمعية لن تدعو الى ترك الدين الاسلامي ولن تخلق فتنة فهي اسطوانة قديمة ولى عليها الزمن لان الجميع يعلم ان اجندات هذه الجمعيات في حد ذاتها لا يمكن لها الا ان تكون فتنوية وبيدقا من بيادق الاعداء لتنفيذ مخططاتهم في بلادنا العزيزة… حذار يا سلطات ثم حذار فالسماح لهؤلاء بالترويج لافكارهم المتعفنة الارهابية فكريا لن تكون عاقبته خيرا على البلاد والعباد…

  7. لعنة الله عليهم إلى يوم البعث ! لا حول ولا قوة إلاّ بالله، اللهم إنّ هذا لمُنكر ! اللهم إنا براء من هؤلاء القوم اللذين يجاهرون بالمعاصي.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
9°
16°
أحد
13°
الإثنين
14°
الثلاثاء
15°
الأربعاء

حديث الصورة

تحريف آية قرآنية في امتحان بمدرسة مصرية لطلاب الصف الخامس.. والسلطات ترد: خطأ مطبعي

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!