خطير بالفيديو.. رئيس صوفية العالم: اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم يقولون: لا إله إلا الله

15 سبتمبر 2016 16:41

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

قال رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، محمد علاء الدين أبو العزائم، في مقطع على اليوتيوب، إن “اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم يقولون: لا إله إلا الله”.

كما أضاف في معرض حديثه عن نسيج المجتمع المصري المسلم والذي يضم عدا كبيرا من النصارى، أن “الصوفية هم أقرب المسلمين إلى المسيحيين”.

واتهم أبو العزائم الإسلاميين الذين يتكونون من السلفيين والإخوان حسب زعمه، بالاعتداء على الكنائس في مصر، وفي المقابل دعا جميع شعوب دول العالم  الحر إلى دعم الصوفية.

وكان في هذا اللقاء جالسا عن يسار أبو العزائم، المرتد المغربي رشيد المذيع بقناة الحياة النصرانية، والذي لا يكل ولا يمل من التهجم على الإسلام والمسلمين وسب مقدساتهم وتسفيه شرائعهم، والتشكيك في دينهم.. فهل أبو العزائم يعرف ذلك أم أن المسخ العقدي الذي ينشره يجعله يستسيغ موادته وموالاته؟!!

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. بحسب منطقك يا أباالعزائم فإن فرعون مسلم لأنه هو كذلك قال حين الغرق لاإلاه إلا الله ، أليس كذلك؟ أم هو التواطئ بين أجنجة المكر الثلات (الصليبية مع الصهيونية+الصوفية مع التلفية+العلمانية مع العدمية) بقولك هذا يا أبا العزائم فقت ما قام به زعيم الكيان الموازي في تركيا الذي يتعبد في معبده بأمريكا،ونريحك وأمثالك بأن الله سيخيب مسعاكم وسيفضحكم في الدنيا وغدا يوم الحشر العظيم ، أما دليل خيبتكم هو أن الله قيض لهذه الأمة علماء مخلصين لفضحكم وفضح مخططاتكم بالدليل الدامغ والجرأة المطلوبة حتى تصيروا إلى مزبلة التاريخ ، هؤلاء هم الذين قال فيهم الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام ( يحمل هذا العلم “الاسلام قرآنا وسنة” من كل خلف عدوله “من العدالة”ينفون عنه تحريف الغالين”من مثل داعش”وانتحال المبطلين”أعداء الاسلام الكفرة الذين يريدون أن يدخلوافيه ماليس منه”وتأويل الجاهلين”من أمثالكم إذا أحسنا الظن بكم ياأبا العزائم وإلا……”

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك