خطير.. اعتداء وحشي مسلح على أستاذة بالبيضاء من طرف تلميذها

22 نوفمبر 2017 21:35
توقيف التلميذ المجرم الذي اعتدى على الأستاذة بسلاح أبيض

هوية بريس – عبد الله المصمودي

انتشرت صورة مساء اليوم قيل أنها للأستاذة “رشيدة مكلوف” التي تدرس بالبيضاء، بعد تعرضها اليوم لاعتداء وحشي من طرف تلميذها، على الساعة السادسة مساء وهي تغادر المؤسسة.

ويظهر من خلال الصورة الجرح الغائر الذي خلفه الاعتداء على وجهها؛ ولم يتسن لهوية بريس بعد معرفة أسباب الحادث.

ويأتي هذا الاعتداء بعد سلسلة من الاعتداءات على الأطر التربوية التي شهدتها المدرسة المغربية هذا الشهر، والذي كان أشهرها الاعتداء على أستاذ ورزازات، من طرف تلميذه الذي حوكم أمس بما قضاه من أيام اعتقال وعلى ولي أمره بدفع درهمين رمزيين، واحد لمديرية التعليم الجهوية والآخر للأستاذ الضحية.

وعن الاعتداء الجديد علقت الأستاذة لطيفة.أ “ما لم يتم تجريم الاعتداء على هيئة التدريس، والضرب بيد من حديد على كل معتدي، فكلنا معرضون لمثل هذه المخاطر.
اعتداء جديد على أستاذة بالحي المحمدي بالدار البيضاء، بعد الحكم المهزلة الذي صدر في حق تلميذ ورزازات، و الوزارة مازالت تتفرج والنفايات عادت لنومها العميق!!”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. واش أعباد الله مابغيتوش تفهموا راه مابغاو حاد يوعي الناس راه ماعندهم رباح فيكم بغاوا الشعب يبقى مكلاخ وفهموا شوي الأساتذة راه مابغاو حاد كايفهم فهذ البلاد ونوضوا تكعدوا الله يهديكم وفهموا شوي أو راه الرباح مع الكلاخ والغباء والجهل وتحمرانيت نيت وفهموا يالأساتذة وماتصدعوا المسأولين راه يله يبرد ليهم شوي قلبهم حيتكم لحقاش كاتعلموا الناس الحقوق ديالهم باش يخرجوا علينا وكاتعلموهم أن إن تنصب الإسم وحنا كارفوعوا بها الإسم في البرلامان والا بزاف.

  2. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. اللهم انتقم من الذي ربى الاجيال على الجهل والهمجية والتيه.

  3. لا حول و لا قوة إلا بالله. لا أدري هل هذه الحالة يمكن أن تعبر من الحرابة التي رتب عليها الإسلام حدا قاسيا. طبعا، أعرف أن هذا لا يطبق في المغرب لكن لنعلم أن تطبيق الإسلام كفيل بعلاج كثير من المشاكل التي نعاني منها.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
15°
18°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
17°
الخميس
19°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M