خطير.. موقع “كود” يدعي أن أحياء مهمة في مدينة العيون تابعة بكاملها للبوليساريو

07 مايو 2018 19:24
خطير.. موقع "كود" يدعي أن أحياء مهمة في مدينة العيون تابعة بكاملها للبوليساريو

هوية بريس – الزبير الإدريسي

شن موقع “كود” في إطار الحملة التي تستهدف المقاطعين لبعض المنتوجات، وتصفهم تارة بالمداويخ وتارة بالقطيع وتارة بالخونة، من طرف بضع أصوات معروفة. شن حملة لا أخلاقية هذه المرة، بالادعاء أنه قام بإجراء رصد لعملية المقاطعة، من خلال مكتبه في مدينة العيون.

الموقع ادعى أنه قام في بعض الأحياء التي وصفها بالراقية برصد لعملية المقاطعة، وقال أنه ليس لها صدى في تلك الأحياء الراقية والوطنية، التي لاينزل سكانها لمستوى القطيع من أبناء الطبقات الفقيرة والمسحوقة.

وادعى الموقع أن المقاطين يتمركزون في أحياء كاملة معروفة بولائها للبوليساريو.

ليخلص الموقع حسب هذا الرصد المزعوم، أن المقاطعة وراءها جبهة البوليساريو لضرب الاقتصاد الوطني.

إن هذا التناول البئيس وهذه المقاربة الغبية لموضوع حساس كهذا، بهذه الطريقة الحمقاء الخرقاء، يظهر بجلاء مستوى صاحب المقال ومستوى الشيطان الذي أوحى له به.

إن تقسيم أحياء مدينة مغربية، إلى طبقة راقية وطبقة فقيرة، بحيث تكون الغنية ضد المقاطعة وهي التي توصف بالوطنية، أما المقاطعون فهم خونة فقراء بؤساء أغبياء قطعان، هو مجازفة كبيرة وخطيرة، لكن الأخطر من ذلك هو جعل المقاطعين موالين للبوليساريو، والقول أن أحياء سكنية بكاملها تابعة للبوليزاريو.

ثم لماذا هذا الإصرار على الربط بين المقاطعة والبوليساريو، كأن جبهة البوليساريو عندها مشكل شخصي مع أخنوش او بنصالح، لو أرادت البوليساريو أن تقاطع لاستهدفت شركات أخرى، فكفاكم استغباء واستحمارا للشعب.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. موقع ” كود ” يسير على خطى “نيشان “في البروباغاندا المخزنية وبعثرة الأوراق حتى يختلط الأمر على المواطن…ويبدو أن مصيره سيكون مثل المجلة المدكورة التي دخلت ” نيشان ” في الحيط…فعلا إدا لم تستح فقل ما شئت…

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. وفاة رئيس قطار فاجعة بوقنادل

كاريكاتير

ظنت ذلك تحررا!!