#خليها_ترتاح.. هاشتاغ حملة مقاطعة طائرات الخطوط الملكية المغربية لغلاء تذاكرها

07 مايو 2018 14:03
تواصل خسائر "لارام" الفادحة وإلغائها للرحلات بعد الأسبوع الثالث للإضراب

هوية بريس – عبد الله المصمودي

على غرار حملة مقاطعة المنتجات الثلاثة (سنطرال، إفريقيا غاز، ماء سيدي علي..)، أطلق عدد من مغاربة العالم الذين يعيشون في الخارج، حملة لمقاطعة طائرات الخطوط المكلية المغربية، وذلك لارتفاع أسعار تذاكرها، وضعف خدماتها.

وانتشر هاشتاغ #خليها_ترتاح على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مرفق بتعاليق تستنكر الأثمنة الباهضة لرحلات لارام، مع احتكارها لمجموعة من الخطوط، مع أن رحلات الجالية المغربية في الخارج تعد بمئات الآلاف في السنة الواحدة.

ومن المشاركين في الحملة من ذكر أن أسعار كلفة رحلة نيويورك-الدارالبيضاء، التي تصل إلى 1500 دولار عند لارام، في خطوط أخرى لا تكلف سوى 600 إلى 700 دولار.

وعلى غرار المشاركة بفيديوهات للمقاطعين للمنتجات الثلاثة، نشر المشاركون في حملة #خليها_ترتاح مجموعة من الفيديوهات، التي توضح الفارق بين خدمات طائرات الخطوط الأجنبية مقابل خدمات طائرات لارام، بالإضافة إلى تذاكر توضح فارق الأثمنة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. خدمات رديءة و المعاملة في مطار محمد الخامس اسوء ما رايت للاجانب الغربيين ،اما الافارقة والمحليين فحدث ولاحرجًً. رحلتي من مراكش تتاخر للوصول للدار البيضاء لاتاخر عن رحلتي لعاصمة افريقية فاتفاجا بانني سابقى ليومين الانتضر الرحلة الموالية. سوء معاملة في agence. الامتعة. الايواء…مع اني زبون لاكثر من 10 سنوات…كنا بالعشرات… ولا من يقدم حتى كلمة مزيانة. الاجانب يلعنون اليوم الذي اختاروا فيه RAM.

التعليق

حديث الصورة

كاريكاتير