خِطبة يتيم للفتاة التي ظهرت معه في باريس كانت أواخر شهر يونيو الماضي وفي علم قياديين في حزبه ومستشارين في ديوانه

28 سبتمبر 2018 16:10
يتيم يخرج عن صمته ويؤكد أن الفتاة التي ظهرت معه في باريس خطيبته.. ويقول "الحجاب لم يعد معيارًا للتدين والالتزام الأخلاقي"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أكدت مصادر قريبة من وزير التشغيل محمد يتيم “وخاصة ممن حضرت مراسيم خطبته للسيدة التي ظهرت معه في صور على بعض الصفحات والمواقع واقعة حدوث الخطبة”.

وأكدت نفس المصادر أن الوزير في حكومة العثماني والمنتمي لحزب العدالة والتنمية “كان قد أشعر قبل ذلك عددا من القياديي في الحزب وفي الهيئات التي يعمل فيها وبعض المستشارين في ديوانه بنيته في الزواج وحرص على حضورهم مراسيم الخطبة التي تمت أواخر شهر يونيو الماضي وبحضور عدد من أفراد أسرتها وعائلتها”.

وأوضحت المصادر “أنه نتيجة لصعوبات في حياته الزوجية دامت أكثر من تسع سنوات كان قد بسطها يتيم لبعض القياديين من حزبه وتعذر إيجاد حلول لها، قرر بالاتفاق مع زوجته الأولى وبوساطة بعض أفراد أسرته إيقاع طلاق اتفاقي بينها تمت مباشرة مسطرته بعد نهاية العطلة الصيفية”.

يذكر أن جهات ما سربت أمس الخميس فيديو مصور خفية للوزير محمد يتيم رفقة فتاة وهما يتجولان في أحد شوارع باريس، أسال الكثير من المداد في مواقع التواصل الاجتماعي، وذهب بعضهم إلى حد اتهامه باتخاذ عشيقة والخيانة الزوجية.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. المهم اذا كان وزراء الحزب غير موفقين في التسيير، فإنهم ناجحون في الزواج والطلاق.
    المهم انهم موجودون.يستدركون مافاتهم من متع الحياة.

    9
    1
  2. ليس هناك عقد زواج ؟ الخطيبة متبرجة ؟ السيد الوزير أحد أركان حزب إسلامي مغربي و لا يتورع في ضبط سلوكه.فالمفروض فيهم أن يكونوا قدوات للناس. لأن المغاربة صوتوا على العدالة والتنمية من منطلق ديني عقدي. لأن 99%من المغاربة يريدون تطبيق الشريعة الإسلامية. و بالأمس فضيحة الدكتور بن حماد. و هذه السلوكات لا يقع فيها حتى عوام الناس.

  3. سؤال بسيط من مغربي بسيط: منذ متى كان في عرفنا أوتقاليدنا أن يسافر الخطيب مع خطيبته قبل الزواج؟ لاتستحمرونا رجاءا فالكبيدة زلايلي وحصل فلا تبحثوا له عن أعذار أقبح من الزلة

  4. دعوا عنكم الاعراض، وتورعوا،ان تصيبوا قوما بجهالة وتصبحوا على ما فعلتم نادمين،نحن لن نسال على ما يفعل يتيم،ولكن سنسال عن السنتنا،فالورع الورع.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. من هنا مر الفرنسيون أصحاب "السترات الصفراء"!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. مناظرة بين الكتاب والهاتف