داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)

13 يوليو 2017 12:10
داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

فجر انتحاري موال لداعش، نفسه على تجمع لمقاتلي “هيئة تحرير الشام” المعارضة، ما أسفر عن عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم مغاربة.

وذكرت الهيئة أن الانتحاري الذي كان يقود دراجة نارية مفخخة، عمد إلى تفجيرها في “معمل الغزل” وهو مصنع للنسيج تستعمله الهيئة بمدينة إدلب السورية.

وبلغ عدد القتلى حسب الهيئة جراء التفجير الانتحاري إلى 12 قتيلا وأكثر من  12 جريحا.

وذكر بيان لهيئة تحرير الشام أن من بين القتلى الذين نشرت صورهم أربعة مغاربة، بينهم اثنان ينحدران من مدينة سلا، وواحد من البيضاء وآخر من فاس، بالإضافة لفرنسي وهم:

أبو إسراء المغربي (من مدينة الدار البيضاء)، رشيد السهلي، متزوج وأب لطفل يبلغ أربعة أعوام، ومحمد البور، وكنيتاهما أبو عبد القيوم المغربي (من مدينة سلا)، أبو مقاتل المغربي (من مدينة سلا)، أبو آدم المغربي (من مدينة فاس)، وأبو عبيد الله الفرنسي.

(الصورة الأولى لأبي إسراء، مرفقة بصور أخرى لقتلاها كما نشرتها الهيئة)

داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)

داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)داعش تقتل أربعة مغاربة في سوريا (أسماء وصور)يذكر أن هيئة تحرير الشام هي تشكيل عسكري مشارك في الثورة السورية أسسته عدة فصائل عسكرية منتشرة في شمال سوريا، ويترأس الهيئة القائد العام السابق لحركة أحرار الشام هاشم الشيخ المكنى بأبو جابر .

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هيئة تحرير الشام = فتح الشام (التابعة للجولاني) + كتائب نورالدين زنكي بالأساس ..
    الواقع باختصار هو أن الجولاني وبعد أن انشق عن ت. الدولة قام بمبايعة القاعدة في 2013 في خطوة مؤقتة لئلا تفقد جبهة النصرة احاضنتها من الشباب الجهادي ثم بعد فشله في استقطابهم و انحياز أغلبيتهم العظمى إلى ت. الدولة، أعلن الجولاني انفصاله عن القاعدة ثم بعد ذلك قام بالاندماج مع تشكيل مرتبط بتركيا وقطر ومرضي عنه أمريكيا هو كتائب الزنكي .. الجولاني فعل ذلك طبعا لكي يتم رفع اسمه وجبهته من لائحة الإرهاب الأمريكية ! ..
    اليوم و بعد اتفاق تركيا مع روسيا وإيران على دخول الجيش التركي إلى إدلب عارض ذلك كثير من المنتسبين إلى هيئة تحرير الشام وخاصة المهاجرين منهم .. لذلك لجأ الجولاني و هيئته إلى التخلص من هؤلاء الشباب المهاجرين في إدلب إما بالأسر أو بالقتل عن طريق تفجيرات مدبرة يتم إلصاقها كذبا بداعش .. و هذا ما يتداوله الآن أهل إدلب وثوارها على نطاق واسع

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
18°
الخميس
16°
الجمعة
15°
السبت
18°
أحد

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها