دفاع الفرنسي “داهس الأغنام” موكلي يعاني من مشاكل نفسية والفيديو مفبرك

12 مايو 2020 11:55

هوية بريس-متابعة

قال دفاع الفرنسي الذي قام بدهس قطيع من الغنم ضواحي بنسليمان، وبعد اعتراف الفرنسي بارتكابه لهذه المجزرة في حق الحيوان الأبكم الذي كان يرعاه طفل قاصر، وموثقة بشريط فيديو، أن موكله يعاني من مشاكل نفسية هي السبب وراء ارتكابه الفعل الشنيع في حق حيوانات بريئة.

وأضاف عبد الحفيظ العثماني محامي المتهم، أن عددا من الفيديوهات تنطوي على الكذب والافتراء، مضيفا أن الفيديو الذي تم يدين موكله خضع للتوضيب والمونطاج قبل نشره وتداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار أن النيابة العامة بابن سليمان تابعت الفرنسي المذكور في حالة اعتقال بموجب الفصل 603 من القانون الجنائي (إيذاء حيوان بدون مبرر). المحكمة الابتدائية بمدينة بن سليمان أجل أمس الإثنين النظر في القضية إلى 18 ماي الجاري.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. محامي الجاني يقول أنه يعاني من مشاكل نفسية جعلته يقتل القطيع بإعترافه ، وفي نفس الوقت ينكر الشريظ الموثق للحدث. طيب السؤال كيف قتل موكلك القطيع، أم أن صاحب القطيع قام بقتل قطيعه.
    القانون يجب أن يأخذ مجراه في محاكمة المجرم وتعويض صاحب القطيع ماديا ونفسيا، بغض النظر عن جنسية مرتكب الجنحة.
    لو قتل مسلم قطة بفرنسا خطأ لقامة الدنيا ولم تقعد، ولرأيت جمعيات حقوق الحيوان والحشرات والديدان والجن والإنس تشن حربا عليه وعلى دينه، ولمللأ إسمه على القنوات والجرائد الرسمية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
29°
الأربعاء
31°
الخميس
32°
الجمعة
27°
السبت

حديث الصورة

كاريكاتير