د. البشير عصام: الإخوان المسلمون تيار إسلامي أصيل وننتقده فيما أخطأ فيه.. وحماس يكفيها فخرا جهاد الصهاينة

07 يونيو 2017 00:27
نفحات نبوية || الحلقة 21 || ليلة القدر - د. البشير عصام

هوية بريس – عبد الله المصمودي

قال الدكتور البشير عصام “انتقدنا الإخوان المسلمين مرارا في طرائق عملهم ودعوتهم، ولكن نعوذ بالله أن نتهمهم بتطرف أو إرهاب، بل هم تيار إسلامي أصيل، نحبه ونتولاه، وننتقده فيما أخطأ فيه دون حرج”.

وأضاف في تدوينة له على حسابه في “فيسبوك” “وأما حركة حماس، فيكفيها فخرا أنها اضطلعت ببعض الواجب من جهاد الصهاينة الذين اغتصبوا القدس وعامة فلسطين، ولولا فضل الله بها على الأمة لأثمنا أجمعين، إثما أكبر من الذي نحن فيه الآن”، مردفا “فجزاهم الله خيرا وبارك في جهادهم”.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. من زاوية أخرى:
    وأما حركة حماس، فيكفيها خزيا أنها اضطلعت ببعض الواجب من العمالة للمجوس الذين اغتصبوا العراق و اليمن و سوريا و الاحواز و بلوشيستان و بعض فلسطين، ولولا فضح الله لها بين الأمة لبقينا سكارى أجمعين، سكراأكبر من الذي نحن فيه الآن”، مر دفا “فعليهم من الله ما يستحقون في تدميرهم لمسجد ابن تيمية على المحتمين به و اعدامها ميدانيا لمن وقع من خصومها أسرى من أهل السنة إرضاء للمجوس و ابداء حسن نية للغرب لتنال شهادة حسن السلوك”.

  2. من زاوية اخرى:
    انتقدنا الإخوان المسلمين مرارا في طرائق عملهم ودعوتهم، ولكن الحمد لله أننا لسنا سذج لهذا نتهمهم بالعمالة للمجوس سبابي أبي بكر و عمر و عثمان و عائشة …. رضي الله عنهم، و نتهمهم بالتمهيد لايران عميلة الصهاينة، و ايران تقتل بتطرف و إرهاب، بل هم تيار منافق أصيل، لا نحبه و لا نتولاه، وننتقده فيما أخطأ فيه دون حرج”.

  3. يا أخي التثبت التثبت ثم التثبت فكل ما ذكرت لم تحضره ولم تشهده إلا من قبل إعلام أسيادك الخليجيين الذين يشيطنون المسلمين إرضاء لسيدهم ترامب فلقد انكشفت عوراتهم لذي بصيرة ، فاللهم اكفنا شر الفتن وصن ألسنتنا من الكذب والبهتان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
27°
أحد
32°
الإثنين
31°
الثلاثاء
25°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير