د.الصوصي العلوي: القاضي فايزي عنوان للنزاهة والمعقول أجرته الشهرية كانت بالكاد تكفيه لضروراته اليومية

17 يناير 2021 12:53

هوية بريس – متابعات

نعى د.عبد الكبير الصوصي العلوي، الأستاذ الجامعي بكلية الحقوق بمكناس، القاضي نور الدين فايزي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من اليوم الأحد.

وكتب أستاذ القانون الخاص، الذي سبق توقيفه عن التدريس بسبب فَضْحِه لتلاعبات بالماستر والدكتوراة بمكناس، على صفحته بالفيسبوك “تلقيت ببالغ الحزن والتأثر نبأ وفاة القاضي نورالدين الفايزي- رئيس غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالجديدة، الملقب في ناحية دكالة/عبدة باللحية. رحمة الله على الفقيد. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف “هذا القاضي كان عنوانا للنزاهة والمعقول، يهابه الكبير والصغير. أعرف عن عدله العديد من القضايا. بلغني عن سيرته العملية العديد من التفاصيل. منها أن أجرته الشهرية بالكاد تكفيه لضروراته اليومية. لدرجة أنه يقترض التسبيق الشهري من البنك أحيانا أخرى. لكنه لا يرضع من ثدي وظيفته. حقا. عدلت فنمت”.

وختم تدوينة على صفحته بالفيسبوك “وداعا أيها الرجل الشريف، الذي لا يظلم عنده أحدا، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون. تعازينا الحارة للوطن و لأسرته الكبيرة والصغيرة”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. رحمه الله تعالى رحمة واسعة، وأنزله بفضله منازل الشهداء، وجعل الفردوس الأعلى من الجنة مستقره. نشهد له بحسن خلقه، وتواضعه، وعفويته، إلى جانب حزمه وشدته على المجرمين، كان قيد حياته طالب دكتوراه في الدراسات الإسلامية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجديدة، بعد أن حصل الماستر بالكلية نفسها. رزق الله أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
17°
أحد
15°
الإثنين
14°
الثلاثاء
17°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. هنا وقعت فاجعة طنجة!!