د. حميد العقرة: إسلام على الطريقة الأمريكية مع الرابطة المحمدية للعلماء بالمغرب

05 سبتمبر 2016 18:41
د. حميد العقرة: إسلام على الطريقة الأمريكية مع الرابطة المحمدية للعلماء بالمغرب

هوية بريس – عبد الله المصمودي

نظم “مركز الأبحاث والدراسات في القيم” التابع للرابطة المحمدية للعلماء، مؤتمرا بعنوان “المؤتمر الأول للعلماء الوسطاء حول الوقاية من التطرف العنيف”، وتحت شعار “العالم الوسيط آلية فعالة في الوقاية من التطرف العنيف”، وذلك بدعم من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب.

وعن ذلك كتب د. حميد العقرة في حسابه على “فيسبوك”، “نظرا للحالة المزرية المادية التي تعاني منها الرابطة المحمدية للعلماء بالمغرب! نعم الحالة المزرية!!!، فإن أمريكا صاحبة الأيادي السوداء على الإسلام والمسلمين هي الداعم الرسمي لمنتدى الوقاية من التطرف العنيف، اللهم إن هذا منكر، دور الرابطة انتهى بذهاب العلامة عبد الله كنون رحمه الله الأمين العام السابق للرابطة والعلامة الحاج أحمد بن شقرون رحمه الله.

ومن أراد معرفة مسلك علماء المغرب في الصدع بالحق والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدفاع عن الإسلام وقضايا الأمة والوطن فليقرأ كتاب (مواقف وآراء رابطة علماء المغرب من التأسيس 1960 إلى المؤتمر العاشر 1987) للعلامة أحمد بن شقرون رحمه الله”.

د. حميد العقرة: إسلام على الطريقة الأمريكية مع الرابطة المحمدية للعلماء بالمغرب

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. (أتعلموننا ديننا) عبارة قوية في مضمونها وتهكمها رد بها المجاهد الأسد عمر المختار علي الجنرال الاطالي الذي كان يحاوره مدعيا (أن دينكم الاسلام يمنعكم من الجهاد إذا لم تكونوا في مستوى عدةوعتاد الخصم،) كذلك أمريكا تريدأن تعرفنا الوسطية من التطرف، لقد خف وزنكم ياحراس العقيدة وحماة الدين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

أوقات الصلاة

حسب توقيت مدينة الرباط وسلا / المغرب
الفجر 05:56
الشروق 07:22
الظهر 13:38
العصر 17:04
المغرب 19:47
العشاء 21:03
حالة الطقس
23°
27°
الثلاثاء
19°
الأربعاء
23°
الخميس
25°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. شرطية نيوزلندية وضعت غطاء الرأس تضامنا مع ضحايا "هجوم المسجدين"

كاريكاتير

هكذا سيصير حال قلبك إذا تركته متعلقا بالناس!!