د. عبد الرزاق مرزوك: الشيعة يؤثرون (زيارة عرفة بكربلاء) بدلا منكرا

10 سبتمبر 2016 22:05
د. عبد الرزاق مرزوك: الشيعة يؤثرون (زيارة عرفة بكربلاء) بدلا منكرا

هوية بريس – د. عبد الرزاق مرزوك

الحمد الله ولي كل نعمة؛ والصلاة والسلام على أحمد المبعوث بالهداية والرحمة، وعلى عترته الأطهرين، وصحابته الأكرمين، ومن سار على نهج الحق المبين.

أما بعد،

إيغالا في الاستنكاف والمُشاقّة يستبدل الشيعة الروافض الضلالة التي ألفوها وأقاموا عليها ملتهم العوجاء بالهدى الذي بعث به النبي صلى الله عليه وسلم وأسعد به أمته.

وليست (زيارة عرفة بكربلاء) بأولى منكرات الشيعة الشنيعة المبينة عما في شعائرهم من التيه والشقاء، بل لهم من ذلك ما لا حد له ولا حاصر، وكله قائم على المكابرة والجحود وافتعال دواعي العناد بعقائد وأعمال لا أصل لها في دين الإسلام، وأهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم منها براء.

كف الله عن حجاجنا وحجاج المسلمين أجمعين كل فتنة، ويسر الله لهم سبل مناسكهم بما يؤملون أمنا شاملا سائغا وثوابا حافلا سابغا.

والحمد لله أولا وآخرا.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. رجاؤنا من الخط التحريري لهذه الجريدة المحترمة الكف عن فتح المجال لأمثال هذا الشيخ من المروجين للكراهية و الأحقاد بين أبناء الأمة الواحدة،فمجال الدعوة واسع و به من المواضيع ما يكفينا عن استيراد هذه الترهات،فما أحوج أبناء وطننا لمعرفة ثوابت بلدهم الدينية،فلينخرط دعاتنا فيما يفيد،و ليحترموا عقائد أبناء أمتنا الواحدة،فلا يليق بأحد الإساءة إلى عقيدة مايقارب نصف مليار من المسلمين الشيعة.

    1. الشيعة يشكلون 9% من الامة الاسلامية وليس كما ذكرت , وبيان الانحراف العقدي لا يسمى ترويجا للحقد والكراهية , والشيعة اشعلوا الحروب والتفريق بين طوائف الامة في عدة بلدان عربية

  2. السلام عليكم،

    هل أنت مع هؤلاء الماجوس؟ الذين يسبون أصحاب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم..
    بالله أي دين هذا يتبعونه؟

    والسلام عليكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
25°
الجمعة
24°
السبت
24°
أحد
25°
الإثنين

كاريكاتير