ذ. القباج يفضح لجوء منافسه في الاتحاد الاشتراكي إلى رفع دعوتين قضائتين ضده قبل منع ترشحه

19 سبتمبر 2016 20:47

هوية بريس – عبد الله المصمودي

بعد مرور أقل من أسبوع على قرار وزارة الداخلية بمنع الشيخ حماد القباج من الترشح عن حزب العدالة والتنمية بدائرة جليز بمدينة مراكش، كشف الأخير عن لجوء منافسه في نفس الدائرة عن حزب الاتحاد الاشتراكي إلى رفع دعوتين قضائتين ضده في نفس الوقت، وأن أحد المحامين تضامن معه بشكل قوي، كما أن القاضيين سجلا موقفا نبيلا بخصوص القضية، وكتب ذلك في تدوينة له على صفحته في “فيسبوك” جاء فيها:

“السيد عبد اللطيف احتيتش (حْكْرْ عليّ) واستغل قوته النقابية وخبرته في المحاكم؛ لجرّي إلى القضاء ليحاكمني على أفكار تنسب إلي كذبا وآراء لا يمكن أن تكون محط محاكمة ..
جمع ملفا كاملا لإدانتي.. ورفع الدعوى في محكمتين في وقت واحد.. ولم يترك لي فرصة لأستعد للذهاب إلى المحكمة للدفاع عن نفسي ولا الفرصة لتوكيل محامي..
(جاءني العون القضائي في: 14h45 والمحاكمة الأولى في الابتداءية في: 15h30 والثانية في الإدارية في: 16h)!!
(واخخا نكون superman ما غا نستطاتع نتغلب على الوضع .. فكيف وأنا في كرسي متحرك)؟!!

 لكن الرجل الشهم المحامي يونس بن سليمان تدخل في اللحظات الأخيرة وأنقذ رقبتي من مشنقة محكمة التفتيش التي أراد احتيتش نصبها لمحوي من الخريطة السياسية!
أقول للسي احتيتش مرشح الاتحاد الاشتراكي الذي كان ينافسني في دائرة جيليز:
“عضلاتي ضعيفة عن مصارعة عضلاتك في حلبات المحاكم الابتداءية أو الإدارية.. لكن فرصنا ستكون متكافئة في محكمة العدل الإلهي حيث لا ظلم ولا حكرة ..”.
وأقول للسي بن سليمان وللسيدين القاضيين بالابتداءية والإدارية:
“شكرا على موقفكم النبيل.. الله يجازيكم بخير..”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. أقول للسي القباج لا تحزن إن الله يمهل ولا يهمل وإذا المسمى احتيتش استغل عجزك وأراد أن يمنعك بخبثه من حضور إحدى الجلسات لتحكم إحدى المحكمتين ضدك فالقدرة الإلهية أقوى من ” اجحيش ” وعينت لك محامي وقاضيين أنصفاك و اقول لك نم مطمئنا فالحكمة الإلهية ستنصفك

  2. شكرا للقاضيين والمحامي والقباج ولكل الشرفاء.. أيها الشرفاء هذا الوطن وشرفاؤه أمانة في أعناقكم فاجتهدوا في أدائها وحفظها بارك الله فيكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
16°
أحد
15°
الإثنين
15°
الثلاثاء
16°
الأربعاء

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M