ذ. طارق الحمودي يكتب رسالة مفتوحة إلى الدكتور محمد الفايد.. مساندة ودعاء

14 مارس 2017 18:09
عكس ما يروج، فالرياضة النسائية واجبة ومشروطة في رمضان - الدكتور محمد فائد

هوية بريس – إبراهيم بيدون

وجه ذ. طارق الحمودي رسالة مفتوحة إلى الدكتور محمد الفايد، يسانده فيها في معاناته، وما يتعرض له من استمرار تعنت إدارة معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة، في تطبيق قرار المحكمة الإدارية القاضي بإرجاع تكليفه أستاذ داخل المعهد، بعد أن تم إنهاء تكليفه من التدريس وإرجاعه كموظف سلم 10 بالمديرية الجهوية للفلاحة لجهة الرباط سلا زمور زعير”.

كما شكره عن ما يقدمه من علم ونصائح، موضحا أنه ممن استفادوا من ذلك وأسرته، وأنهم مشتغلون صدقا بالدعاء له، وفي الأخير نصحه بقراءة ما كتبه “آل غور” نائب رئيس الولايات المتحدة الأسبق.

وجاء في رسالة الحمودي التي هي عبارة عن تدوينة نشرها في حسابه على “فيسبوك”، ما يلي:

“بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله أما بعد

السيد الفاضل الدكتور محمد الفايد حفظه الله

تابعت قصة عزلكم، بل عزلنا.. وما كان من ظلم في حقكم.. بل في حقنا… وقد آلمني آن يقع مثل هذا لعقلاء البلاد مثلكم، وما أكثرهم… والله تعالى يحفظكم ويوفقكم لما يحبه ويرضاه.

لست أخفي عليكم أنني وأهل بيتي بل وأولادي استفدنا من كثير من نصائحكم، وكان لذلك أثر طيب في حياتنا الغذائية والصحية، فنحن لأجل هذا لكم شاكرون وممتنون، مشتغلون صدقا بالدعاء لكم… حفظكم الله تعالى ووفقكم للخير.

ومن باب مشاركتكم بما أحسنه، أنصحكم أستاذي وأنصح غيركم ممن على طريقتكم بمراجعة ما كتبه “آل غور” نائب رئيس الولايات المتحدة الأسبق بمساعدة فريق عمل من خمسين رجلا وامرأة في مؤلف عجيب وغريب استعان فيه بنحو 180 من أهم المصادر في الموضوع، ترجم إلى العربية باسم “المستقبل، ستة محركات للتغير العالمي” في جزأين من نشر سلسلة “عالم المعرفة”.

تحياتي الصادقة للأستاذ الدكتور محمد الفايد حفظه الله”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ا هذا يا هذا ْ؟اهل توجد هناك من مبررات للعزل والاقصاءوالتعنيف النفسي والمادي؟ ثم ما معنى ان تهان سلطة القضاء بالامتناع عن تنفيد حكم قضاءي يعيد الامور الى نصابها؟٠ يقال ان العدل هو اساس الملك يا جلالة الملك

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
25°
الثلاثاء
28°
الأربعاء
27°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان