يتيم.. ردا على الشائعات: لم أعدد ولن ألجأ للتعدد مهما كانت الظروف

11 يوليو 2018 19:07
يتيم: الوزارة تكليف قبل أن تكون تشريف، والوزارة زائلة أما المواطنة فهوية دائمة

عابد عبد المنعم – هوية بريس

ردا على ما أثارته عدد من المنابر الإعلامية نفى عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ووزير الشغل والإدماج المهني، صحة ما تردد من أنباء بخصوص زواجه من مدلكته التي تصغره بثلاثين سنة، مؤكدا في الوقت ذاته أنه الآن منشغل بالقيام بمهمة حكومية خارج المغرب.

وقال محمد يتيم، في بيان توضيحي، أن الزواج من زوجة ثانية له مسطرة يتعين على الراغب فيه أن يتبعها ولا شيء من ذلك قد وقع، مضيفا أنه لو أن شيئا من ذلك وقع  فإنه سيتحمل كامل مسؤوليته في تأكيده والإعلان عنه.

ووفق موقع حزب العدالة والتنمية الذي نشر البيان فقد نبه يتيم إلى أنه خلال الأيام السابقة انتشر في بعض المنابر الإعلامية “خبر” يفيد أنه يقضي شهر عسل في بعض المنتجعات الأوروبية، في الوقت الذي كان الكل يعلم أن يمارس عمله ومهامه الحكومية والحزبية، وتابع أم بعض من نشروا الخبر الزائف أرفقوه بصورة التقطت على هامش مشاركته في ندوة سياسية ببعض الدول الأوروبية، في حين  ترجع هذه الصور، إلى أكثر من ثلاث سنوات قبل عضويته في الحكومة.

وجدد يتيم التأكيد على موقفه الرافض لمسألة التعدد، مشددا على أنه “ما يزال  اليوم أيضا على نفس الموقف الذي سبق وأعلنه، وأكثر اقتناعا به من قبل وأنه لن يلجأ للتعدد مهما كانت الظروف”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا الحزب قد تعلمنة جذوره وتغيرت افكاره وتضعضعت قيمه..وهل التعدد والقانون القضاءي المتبع غير شرعي وفيه تعنت وتعسير اما لهجة الاستنكار خوفا من هبة التيار العلماني والحداثي لاتهامه بالشهوانية ،ماهذا الضعف يا يتيم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك