“رسالة كورونا” الغامضة تثير الجدل.. و”واتساب” يحذر!

17 فبراير 2020 20:33
"رسالة كورونا" الغامضة تثير الجدل.. و"واتساب" يحذر!

هوية بريس – وكالات

أثارت رسالة تم تداولها الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “واتساب” الجدل، والتي تتحدث عن التوصل لعلاج فعال لفيروس كورونا الذي انتشر بعدد من دول العالم وأثار تخوف العديد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق المراسلة الفوري “واتساب” رسالة كورونا الغامضة التي يقال فيها “أنباء جيدة من مدينة ووهان الصينية فقد تم العثورعلى علاج فعال لفيروس كورونا الجديد”

وأضافت الرسالة “العلاج هو عبارة يتكون من مكون واحد وهو الثوم، حيث يأخذ الشخص المصاب فصوص من الثوم ويغليهم في الماء ثم يشرب ماء الثوم في كل ليلة يوميا ليشفى الشخص المصاب بفيروس كورونا تماما في ليلة واحدة من الفيروس”.
وحسب صحيفة “ميترو” البريطانية فقد خرجت شركة “واتساب” للتحذير والرد على الرسالة الغامضة المتداولة حيث كشفت الشركة أن تلك الرسالة ليست حقيقة والغرض منها اختراق الحساب وقرصنته.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. وحسب صحيفة “ميترو” البريطانية فقد خرجت شركة “واتساب” للتحذير والرد على الرسالة الغامضة المتداولة حيث كشفت الشركة أن تلك الرسالة ليست حقيقة والغرض منها اختراق الحساب وقرصنته.

    هذا لا يمنع أن الثوم فعال جدا جدا في سحق أعتى الفيروسات و هذا مجرب (الله يشهد أني كنت أعاني من التهابات حادة على مستوى المثانة و صديد في السائل المنوي لسنين و عالجت الأمر بالثوم و العسل ثم رزقت بعدها بولدي الأول بعد سنوات من عدم القدرة على الإنجاب. و زوجتي كانت تعاني من قرحة المعدة و عالجتها بالثوم و خلال بضعة أيام فقط) كما أن العديد من الأطباء أنفسهم يقرون بفعالية الثوم ضد الفيروسات و أشرطتهم موجودة في اليوتوب. الأمر يتعدى مجرد التحذير من خبر زائف أو غريب بل برأينا المتواضع له هلاقة بمشروع شيطاني ضخم. منذ سنين و نحن نسمع ممن ينتمون إلى تيار ما يسمى ب eugenics مثل بيل غايتس و كوستو و الأمير تشارلز و صاحب سي إن إن تيد تورنر و غيرهم كثير بضرورة تقليص عدد البشر من أجل إنقاذ الأرض كما يزعمون. فعندما تحين ساعة الصفر للاغتناء و بدء تقليص عدد سكان الأرض كما يتمنى اليوجينيون سيفرض على الناس لقاحات فيها الفيروس نفسه و سيكذبون و يسخرون ممن سيدعون الناس إلى مضادات حيوية حقيقية كالثوم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
15°
19°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
16°
الخميس
20°
الجمعة

حديث الصورة

كاريكاتير