رسالتي إلى كل امرأة وفتاة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

08 مارس 2017 15:35
رسالتي إلى كل امرأة وفتاة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. السلام عليكم أخي الكريم
    ما تقوله كلام نظري لا ينطبق على واقع المسلمين اليوم . من السبب فيما تطلبه من المرأة أن تفعله لكي تسعد أليس الرجل من أفسد المرأة وظلمها وقهرها باسم الإسلام والإسلام منهم براء اتقو الله ولا نردد كلاما عاما وإنما يجب علينا أن ندعو الناس على بصيرة وأن نضع أيدينا على الجرح ,ما سبب ;هذه الإنحرافات .
    أرجع اخي الكريم إلى كلام وخطاب الله عز وجل لآدم عند ما عصى هو من حمله الله مسؤولية المعصية والخطأ…
    يتبع

  2. وأنظر إلى بني آدم اليوم وشتان ما ببن آدم الأاول وذريته
    يعصي ابن آدم وتحمل المرأة
    مع الأسف المجتمع الذكوري في مجتمعاتنا هو سبب جل المصائب التي تعيشها المرأة المسلمة في بلادها
    ارجع اخي الكريم إلى الخطاب الإسلامي المعاصر وكيف هي العقلية الذكورية المتسلطة… تجد المرأة تشتغل داخل البيت وخارجه وتربي الأطفال وما دور الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الإغتصاب, الظرب, الظلم, زنا الحارم , الميراث حيث تحرم المرأة من حقها الطبيعي الذي خدده الله سيحانه وتعالى إليها والقائمة طويلة أفيقوا من نومكم…
    كما يقول المثل المغربي. المزوق من برا آش خبارك من الداخل.
    الله المستعان

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحي شيخنا الفاضل ونقول من بنو علمان واخوان الشياطين دبا لكم فساعتكم اقتربت إلى زول فالله ناصرا دينه واما البغاة والطغاة اليوم إلى جهنم عليكم ماتستخقون من الله المراة يبيعون ويشترون وبعد قضاء حوائجهم يرمونها إلى الشارع كوني فاطنة وحادرة من الذئاب البشرية الشيطانية فهم يردون الفسق والفجور حداري اختاه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
17°
السبت
16°
أحد
15°
الإثنين
15°
الثلاثاء

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M