رفع حظر نقل الأجهزة الإلكترونية على متن رحلات “لارام” نحو الولايات المتحدة الأمريكية

12 يوليو 2017 17:17
هزة أرضية جد عنيفة وقوية بالحسيمة الآن، ورعب وهلع وسط الساكنة.

هوية بريس – متابعة

تعلن الخطوط الملكية المغربية انه سيتم رفع حظر حمل الأجهزة الإلكترونية بمقصورة الركاب على متن الرحلات نحو الولايات المتحدة الأمريكية ابتداء من الخميس 13 يوليوز 2017.
“إن أمن المسافرين وراحتهم على متن طائراتنا هو أولويتنا القصوى؛ ونتمنى أن يلقى هذا الخبر استحسانا ويكون مفرحا لزبناءنا المسافرين نحو الولايات المتحدة الأمريكية”، يؤكد السيد عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية”.

وللتذكير، فمنذ 25 مارس 2017، قد تم منع جميع الركاب المسافرين على متن رحلات الخطوط الملكية المغربية، حتى ركاب رحلات المتابعة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، من حمل الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بمقصورة الركاب، تماشيا مع تعليمات السلطات الأمريكية.

وقد أعلنت الخطوط الملكية المغربية أنه ابتداء من ذلك التاريخ سيتم وضع جميع الأجهزة الإلكترونية، باستثناء الهواتف الذكية والأليات الطبية الضرورية للسفر، في حقائب الأمتعة المشحونة في الطائرة بالنسبة لكل الرحلات نحو الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد فرضت نفس المنع لجميع الرحلات القادمة من ثمان دول: المغرب ومصر والأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وتركيا، حسب “لاماب”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M