زعيم دعاة التسيب الجنسي في المغرب.. الديالمي يدعو من جديد لمنع تجريم الزنا والشذوذ و”الخيانة الزوجية”

05 يوليو 2019 23:20
زعيم دعاة التسيب الجنسي في المغرب.. الديالمي يدعو من جديد لمنع تجريم الزنا والشذوذ و"الخيانة الزوجية"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

دعا عبد الصمد الديالمي زعيم دعاة التسيب الجنسي في المغرب في إطار خدمة تقديس الحرية الفردية إلى إقامة دولة علمانية تحذف فيها الفصول الجنائية التي تجرم الممارسات الجنسية خارج إطار الزواج، وتجرم الشذوذ، وتعاقب على “الخيانة الزوجية”.

وادعى في مداخلة له خلال ندوة لـ”حركة ضمير” اللادينية، والتي نظمت تحت عنوان “الحريات الفردية: بين التحولات المجتمعية والمرجعية الدينية”، أن الدين إذا كان مصدرا للقوانين فإن الدولة تكون غير ديمقراطية.

الندوة التي نظمتها الحركة المثيرة للجدل، والتي تدافع عن “حرية المعتقد”، والحريات الشخصية بمفهومها الغربي المادي المتسيب، أمس الخميس 04 يوليوز، بالمكتبة الوطنية بالرباط، كانت بشراكة مع “مؤسسة فريديريش ناومان” الألمانية وحاضر فيها أيضا مجموعة من العلمانيين المتطرفين أمثال التونسي يوسف الصديق وأحمد عصيد وأبو حفص محمد رفيقي، بالإضافة إلى أمينة بوعياش، وامحمد جبرون، وعز الدين العلام، وصلاح الوديع، والفاعلة الجمعوية عائشة الشنا.

فإذا علمنا أن القائمين على هذه الندوة هي حركة لادينية بالإضافة إلى مؤسسة غربية ألمانية وحاضر فيها دعاة التسيب القيمي والمفاهيمي، والداعين إلى القيم الغربية المادية التي لا تراعي دينا ولا خلقا، وإنما تقدس الحرية الفردية المتسيبة، فهمنا أن كلام داعية التسيب الجنسي الديالمي يخدم مشروعه الرامي إلى إحداث ثورة جنسية في المغرب.

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. اللهم إن هذا منكر. أ لا يكفيه تحذيرا رمي الرضع في حاويات الأزبال؟؟؟؟؟
    هل هذا الشخص مسلم؟ .. لا حول و لا قوة إلا بالله.

  2. لقد تغول الملحدون و وجدوا لهم مكانا تحت الشمس لزرع الرذيلة و الفاحشة بين المغاربة ، ان امثال هؤلاء يجب الاخذ على ايديهم و محاكمتهم على جرم افساد المجتمع المغربي المسام .

  3. مامعنى ان يسمح لجمعية تعلن مخالفتها ومحاربتها لاحكام القرءان والسنة، وما معنى أن تحضر لها بوعياش وهي مسؤولة عن مؤسسة دستورية،
    ترى مايدعو اليه هؤلاء من تشجيع على الزنا والشذوذ والإباحية الجنسية المطلقة، لاقرق بين الممارسة الجنسية عند الإنسان والحيوان في فكر الديلمي، وجمعية ضمير،
    للأسف وكأنك تشعر بأن الاتجاه العام في هذا البلد يشجع على تبني المتطرفين اللادينيين، من خلال تمويلهم من مال الشعب، ودعمهم إعلاميا.

  4. تشددون الرقابة على مجرد رأي في تعليق، فهل من يمارس هذا يستطيع قول الحق والجهر به في وجه المسؤولين، وأن كانوا من الدرجات الدنياوفي حملها.
    لاادري ماسر مبالغتكم في الرقابة.

  5. للأسف نكتفي بالاستنكار فيما بيننا في الدفاع عن ديننا و لا نفعل شيئا ملموسا، أعداء الله يفعلون و يجتهدون و ينجحون خطوة بعد خطوة …
    أسست جمعية لمناهضة هاته الحركات و مطالبة الدولة بتطبيق القانون (فقط)، و نشرت رسالة مفتوحة لوزير العدل مع عريضة (في موقع عالمي مختص للعرائض) أطالب فيها بتطبيق القانون على الشذوذ الجنسي، و هذا كان بمناسبة الرد على استفزازات قامت بها جمعية للشواذ الجنسي. و ناديت في المغاربة على “فيسبوك” لتوقيع العريضة.
    للأسف المر أن عدد الموقعين لم يصل إلى ثلاثين شخص، في حين أن جمعية الشواذ استطاعت أن تجمع 300 توقيع لمطالبة وزير العدل بإلغاء القانون المجرم للشذوذ الجنسي

  6. بسبب أفعال الاخوان المسلمين الاجرامية وخداعهم للناس باسم الدين تجرأ بني علمان على دين الاسلام اللهم احفظ بلدنا وبلاد المسلمين من شر الخوارج والعلمانيين وباقي الأفكار المنحرفة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
23°
الثلاثاء
23°
الأربعاء
23°
الخميس
23°
الجمعة

حديث الصورة

كاريكاتير