ساكنة أيت طحيش بمدينة بني ملال تحتج على الشذوذ بشعار: «ديانة إسلامية باغين يردوها ماسونية»

31 مارس 2016 22:21
مغربية تقاضي الحكومة البريطانية بعد منح حضانة ابنها لزوج من الشواذ

هوية بريس – عبد الله المصمودي

الخميس 31 مارس 2016

احتجت ساكنة أيت طحيش بمدينة بني ملال ليلة أمس الأربعاء، في مسيرة جابت شارع بغداد، وتوقفت أمام المنزل الذي ضبط فيه الشاذين متلبسين (بائع الزريعة وكريسون) من طرف الشباب الخمسة الذين تم اعتقالهم بتهمة الاعتداء عليهما.

وردد المحتجون هتاف: “ديانة إسلامية باغين يردوها ماسونية”، في احتجاج على إلقاء القبض على شباب ذنبهم أنهم اعتدوا على من يعتدي على إخوانهم ووالديهم وجيرانهم بالتحرش الجنسي، ونشر الفحش، وممارسة اللواط، والسلوكيات المشينة أمام أعينهم.

وقال عدد من المحتجين، إن الشاذين أصحاب سوابق، ومعرفون بعدة جرائم، فبائع “الزريعة”، هجرته زوجته لأنها وجدته متلبس بممارسة اللواط مع شاذ آخر، كما سبق له وأحرق جدته وأضرم النار في منزلها وقضى عقوبة سجنية بسبب ذلك.

وأما “الكريسون” حسب شهاداتهم المصورة في مقطع فيديو منشور على “يوتيوب”، فقد سبق وحبس في جريمتين، حيث اعتدى جنسيا على طفلة معاقة، ومرة ثانية على امرأة مختلة عقليا بالمحطة الطرقية.

ساكنة أيت طحيش بمدينة بني ملال تحتج على الشذوذ بشعار: «ديانة إسلامية ردوها ماسونية»

واستنكر أقاربهم، كيف لا يغضب الشبان الخمسة ويتدخلون، وقد دخل الشاذان أمام أعينهم متعانقان ويتبادلان القبل، ثم بعد ذلك تشاجرا داخل المنزل، قبل أن يقتحم أبناؤهم عليهما مكانهما.. ويطلبون من الشرطة بعد ذلك التدخل؟!!

كما استنكر أحد المحتجين كيف يعقل أننا في دولة إسلامية ويأتي عدد من المحسوبين على جمعيات حقوق الإنسان ليحتجوا على حقوق الشواذ وممارساتهم اللاأخلاقية؟!!

واستنكرت بعض الأمهات، الدور السلبي للسلطات الأمنية في عدم وضعها حدا للاستفزاز المستمر لمول الزريعة وإجرامه اليومي من خلال السكر العلني واستدراجه للأطفال.

ومن جهتها أصدرت جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الإنسان ببني ملال، بيانا ناريا طالبت فيه بإطلاق سراح المعتقلين الخمسة، وأعلنت عن مؤازرتها لهم ولعائلاتهم، خصوصا وأن ساكنة الحي ومعهم سكان الأحياء المجاورة يعتزمون تنظيم مسيرة ووقفة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية ببني ملال تزامنا مع انطلاق محاكمة المعتقلين الخمسة يوم الاثنين 4 أبريل.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يجب علينا كشعب الا نسكت على هذه التصرفات الشيطانية والا نرضخ للارهاب الذي تمارؤسه جمعيات ’’جوج دريال’’ التي تنفذ اجندات معلومة المصادر والاهداف.. ان ضغطنا جميعا بقوة ولم يسلموا شوارعهم لجمعيات جوج دريال ولم يستسلموا لها, فسوف ننتصر جميعا, والا فلننتظر ان نرى اكثر من هذا في كل مكان دون ان نجرأ على قول كلمة.. فلنتكلم اليوم اذا لنرتاح عدا وترتاح الاجيال القادمة, والا فانها ستلعننا جميعا.. وخصوصا العلماء لانهم ابرز مسؤولين عما تؤول اليه اوضاع الامم.. فاينهم في هذه المصيبة الجديدة الكالحة الوجه واينهم من سابقاتها؟؟؟ أليس منهم رجل له صفحة على الفيسبوك على الاقل؟؟؟ أليس منهم رجل بعيد النظر؟؟؟ أليس منهم من يتجرؤ على مواجهة جمعيات الارهاب والكباب وقتل الشباب بعفن قانون الغاب؟؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
19°
الإثنين
18°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
19°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M