سعد الدين العثماني يخرج عن صمته بخصوص أداء 55 درهما لدعم “دوزيم”

22 ديسمبر 2019 14:26

هوية بريس-متابعة

بعد الجدل الذي خلفه انتشار الأنباء عن ضريبة جديدة قيمتها 55 درهم، حيث عرف هاشتاغ “لن نعطي 55 درهم لدوزيم” انتشارا واسعا على  مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبرها البعض مجرد إشاعات فايسبوكية، روجها بعض الكارهين للحكومة.

وبعد  صمت طويل، خرج سعد الدين العثماني عن صمته لتوضيح حقيقة هذه الأنباء، خلال حديثه في الدورة العادية للمجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية الرباط سلا القنيطرة، حيث اعتبر أنه لا حرج في أداء هذه الرسوم، مشيرا أن 20% من المغاربة هم المعنيون فقط بتأديتها.

كما أوضح العثماني الذي كان يتحدث، أن المبلغ المذكور ينضاف فقط في الفاتورات المتعلقة بالشطرين 4 و 5، في حين النسب المتبقية فلن تؤديه، ولا حرج في أن تؤدي الفئة الأولى هذه الرسوم لدعم القطاع السمعي البصري.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. يعني أن الخبر صحيح.و من قال لك أشريف أن المغاربة يريدون دعم هذا القطاع الذي لا يستفيد منه إلا أنتم. لترويج لأكاذيبكم و مخططات من يسيرونكم. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعل ما تنهبون و ما تثقلون به كاهل الأمة. أن تصرفوه دواء على أوجاع أجسادكم. ثم لا تشفون.

  2. أو علاش هذا الدعم أسي العثماني عوض أن يذهب إلى هذه القنوات
    هذا الدعم وجب أن يتوجه إلى المستشفيات التي تعاني من مشاكل
    أو دعم الأسر الفقيرة والمعوزة وما أكثرها .

  3. لماذا تسرقون من جيوبنا لدعم الفساد، الأخلاقي واللساني والديني ونشر الرذائل، وموبقات أخرى، يا مسلمين

  4. صدق بن كيران لعاق باللعبة وناصحك تستاقيل دابا صدق المثل من فومو لقام ليه الرهج دابا الدعارة والانحلال والخماج نخالصوه حنا ماما فرانسا مابقانش قادة مسكينة والله يلعن ليما ياحشم وكون غي تحشام وتسكوت حسن ليك سير حال ليك شي زاوية وعباد الله وخالي عليك السياسة راه ماشي ديالك

  5. اخرجتي على الحزب وغادي يتفتت بافعالك وضعف شخصيتك وميولك لاصحاب المال على الاقل بن كيران كان محارب حاربته اللوبيات المتحكمة في الاقتصاد وحاربته دول الخليج وخرج مرفوع الراس

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
19°
الجمعة
21°
السبت
21°
أحد
20°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير