سفير بلجيكا يشكر برلماني العدالة والتنمية على إعادة الهدوء للنقاش الذي تسببت فيه المراهقات البلجيكيات

09 أغسطس 2019 19:49

هوية بريس – عابد عبد المنعم

كشف حزب العدالة والتنمية، عبر منبره الإلكتروني، أنه على إثر تعميم قسم الإعلام لحزب العدالة والتنمية، لبلاغ علي العسري عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، بخصوص واقعة البلجيكيات المتطوعات، على كافة وسائل الإعلام الوطنية وإرساله للسفارة البلجيكية بالرباط، توصل الحزب برسالة جوابية من السفارة بخصوص هذا الموضوع.

وقد عبر  سفير بلجيكا بالرباط، عن شكره للعسري على البلاغ التوضيحي بشأن التصريحات المنسوبة إليه، مردفا “وغني عن القول إن هذه السفارة لم تطرح أبدا أي خلط بين الأفكار المنسوبة إليه، والوهم الإجرامي المؤسف لشخص فقد الإحساس الحقيقي بالأخلاق الدينية”.

وتابع السفير البلجيكي “أظن أن هذا التصحيح يساعد أيضًا في إعادة الهدوء والعقل إلى هذا النقاش، الذي تسببت فيه شباتنا عن غير قصد”.

تجدر الإشارة إلى أن البرلماني عن حزب العدالة والتنمية علي العسري سبق وصرح لـ”هوية بريس” بأن الحملة الإعلامية التي استهدفته غير بريئة بالمرة وهدفها الترهيب وتكميم الأفواه، وأكد على أن دوره كبرلماني المساءلة والمراقبة والتساؤل عن كل شيء مرتبط بالشأن العام ليس من باب التشكيك السلبي بل من باب الحق في معرفة الحقيقة، وأضاف “ليس كل من أتى من خلف البحار مدانا وليس كله بريئا وإلا فـ”كالفان” وأمثاله غربيون أيضا، وبالسجون المغربية عشرات الغربيين، وطالما طردت السلطات وفودا أجنبية بسبب الشك في أجندتها”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
18°
الخميس
19°
الجمعة
19°
السبت
17°
أحد

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها