سلطات سلا المدينة تشن حملة شرسة لتطهير المدينة من الفوضى (صور)

20 أغسطس 2017 11:52

هوية بريس – عابد عبد المنعم

وفق ما نشرته صفحة فيسبوكية متخصصة في تتبع أخبار مدينة سلا، فقد قاد قائد الملحقة الإدارية لباب بوحاجة محمد لهبوب مرفوقا بعناصر السلطة المحلية التابعة لملحقة باب بوحاجة بسلا المدينة وخليفة القائد وأعوان السلطة والقوات المساعدة وبتفويض من باشا المدينة هذه الليلة حملة وصفت ب “الواسعة والمهمة” لتحرير فوضى الملك العمومي وبعض التجاوزات بكل من شاطئ سلا وأهم شوارع وواجهات المدينة العتيقة.

لتأخذ الحملة، وفق صفحة “سلا مدينتي” طابعاً أمنياً رافقتها إجراءات أمنية استحسنتها ساكنة المدينة منها على الخصوص التحقق من هويات العديد من المشتبه بهم واعتقال البعض منهم وكذا اقتحام بعض مواقع الاختلاء المشبوه في أمرها.

وبشاطئ سلا أسفرت الحملة ليلاً حسب مصادر مطلعة للصفحة المذكورة عن تمشيط العديد من الأماكن من بعض التجاوزات والخروقات المقترفة من طرف بعض المنحرفين الذين ينشطون في تجارة الممنوعات.

وهمّت الحملة أيضاً العديد من الأبنية العشوائية التي تمارس بها الرذيلة ليلاً وتناول الممنوعات فضلاً على توجيه إنذارات لبعض البائعين الفوضويين وحجز مجموعة من وسائل اشتغالهم.

الحملة جاءت بتنسيق مع القوات المساعدة في إنتظار التنسيق مع مصالح المجلس الجماعي من أجل تقديم الوسائل والآليات لإنجاح مثل هذه الحملات.

هذا وتهدف الحملة، بحسب السلطات المحلية، إلى محاربة ما أسمتها ب “الشوائب بسلا وكل أشكال احتلال الفوضى والملك العمومي دون سند قانوني، إلى جانب الحفاظ على جمالية المدينة، وتخليصها من مظاهر الفوضى، فضلا عن تفعيل مضامين القرارات الجماعية الخاصة بتحديد وتنظيم طرق وكيفية الاستغلال المؤقت للملك العمومي”.

وقد نوهت الصفحة التي فاق عدد متابعيها 80.000 متابع بالمجهودات الأمنية التي ستعقبها أخرى في القريب العاجل.

%d8%b3%d9%84%d8%a71%d8%b3%d9%84%d8%a72%d8%b3%d9%84%d8%a73%d8%b3%d9%84%d8%a74%d8%b3%d9%84%d8%a75

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
26°
أحد
27°
الإثنين
27°
الثلاثاء
34°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير