سلوى التي تتهم مدير 2M باغتصابها تكشف عن بعض تفاصيل الحادثة

07 فبراير 2017 18:44
سليم الشيخ: 2M لن تتوقف

عبد الله مخلص – هوية بريس

لازالت حادثة اتهام صحافية وعارضة أزياء لسليم الشيخ مدير القناة الثانية بالتحرش والاغتصاب تكشف يوما بعد آخر عن جديد حول هذه الواقعة التي هزّت الرأي العام.

فبعد نشر المتهِمة على صفحتها الخاصة بالفيسبوك صورا ورسائل متبادلة بينها وبين سليم الشيخ على «الواتساب» تهدده من خلالها ب «فضح سلوكاته» معها ومع فتيات أخريات، وبأن تجعل من الموضوع قضية رأي عام، سارع مدير 2M إلى تقديم شكاية لدى وكيل الملك بالدار البيضاء بداعي أنه يتعرض للابتزاز من الصحفية من أجل توظيفها بالقناة كمقدمة برامج.

هذا وكشفت الصحافية سلوى بوشعيب، في تسجيل مرئي، أنها تتحمل مسؤوليتها في كل ما تقول وتفعل، وأنه لن يقع لها أسوأ من الاغتصاب.

وأضافت، وهي تجهش بالبكاء، أنها تشعر بأنها ميتة منذ اغتصبت، وأن -المتهم باغتصابها- لم يغتصبها جنسيا فحسب، بل اغتصبها جنسيا وحقوقيا وفِي أحلامها وطموحاتها أيضا.

كما صرحت سلوى لأحد المنابر الإعلامية أن واقعة الاغتصاب تمت في 2014، غير أنها لم تستطع مواجهة سليم لأنها لم تكن لديها أدلة للعلاقة، التي كانت تربطهما.

وأضافت في شهادتها أنها في شهر يوليوز الماضي، بدأ مدير 2M يجيب عن مكالماتها الهاتفية، ومنذ ذلك الحين شرعت في تسجيلها. وبعد أن تأكدت أنه يريد فقط التلاعب بها، من جديد، على حد قولها، قامت بنشر مقاطع من رسائل متبادلة بينهما، تتضمن تحرشا وابتزازا.

وفِي انتظار نتائج التحقيق من المحتمل أن تحمل هذه الواقعة مفاجآت كبيرة ودخول شخصيات أخرى في القضية.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أظنه من غير المجدي نشر مثل هذه الأخبار.
    فهذا منبر دعوي وليس منبر لنشر أخبار الرذيلة
    انشر جزاك الله خيرا

  2. هذا منبر إخباري توعوي وليس منبرا دعويا صرفا… وهذا ليس نشرا للرذيلة بل فضحا لما يجري من ابتزاز للمرأة واستغلال جسدها مقابل الحصول على امتيازات وظيفية من طرف أناس صدعوا رؤوسنا بالدفاع عن حرية المرأة وحقوق المرأة…
    الكلام موجه لصاحب التعليق السابق أبا إلياس

  3. كثير من النساء يمارسن الجنس عن كل طواعية واختيار مع العاشقين طمعا في الاماني الكاذبة، وعندما يكتشفن ان العاشقين كانوا كاذبين، يدعين عليهم الاغتصاب

  4. أحمد في بعض المتدخلين نصحهم ودفاعهم عن المنبر
    لكني كمتابع ارى هذا الخبر مهم جدا خاصة حين يتعلق الامر بمنبر اعلامي علماني مثل 2M
    يتهمون المسلمين بانهم لا يرون في المراة الا جسدها. وان العري والتبرج (هانية) وحرية فردية. ولا تلازم بينه وبين التحرش والاغتصاب
    واش غانسميو هذا لي وقع دابا.
    وقعوا في شر أعمالهم
    وما خفي كان أعظم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M