سنطرال سترسل مسؤولة دولية للشركة إلى المغرب لأجل تحديد ما وصفته بالثمن العادل والمنصف (فيديو)

29 يونيو 2018 20:32
سنطرال سترسل مسؤولة دولية للشركة إلى المغرب لأجل تحديد ما وصفته بالثمن العادل والمنصف

هوية بريس – عبد الله المصمودي

بعد الالتزام بإنشاء نموذج جديد للتدبير المشترك للحليب الطري المبستر، أعلن إمانويل فابير المدير العام الفرنسي لشركة دانون-سنطرال بدء أعمال التأسيس الجماعي للمشروع ابتداءا من الأسبوع المقبل.

وقال فابير في فيديو جديد له، نشر في صفحة الشركة على فيسبوك “التقيت الشخصية التي أود تعيينها ابتداءا من الأسبوع القادم.. وذلك لمساعدتنا جميعا في تنظيم هذه الاستشارة، والتي التزمت بها لتحديد “الثمن العادل” و”المنصف”، لثمن الحليب الطري المبستر تحت علامة سنطرال مع الحفاظ على دخل الفلاح، هذه الشخصية هي كورين باسيلا التي تسير منظومة دانون الدولية المكلفة ببناء نماذج جديدة مع شركاء محليين لبناء سلسلة تغذية للجميع في العالم. وأنا أثق أنها الشخصية المؤهلة لمساعدتنا ومساعدتكم على بناء الأرضية الجديدة لعلامة سنطرال، وستحل في المغرب الأسبوع المقبل”.

ونشرت الصفحة أيضا صورة لفابير مع كوهين مرفوقة بهذه التدوينة “كورين باسيلا، التي ترأس مجتمعات دانون، والتي لديها خبرة واسعة في مشاريع الأعمال الإجتماعية والشاملة، ستكون في المغرب الأسبوع المقبل، لمحاورة الأطراف المعنية والبدء في إبتكار نموذجا جديدا يسمح بتحديد سعر عادل للجميع على الحليب الطري المبستر”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. الثمن العادل هو درهمين ونصف لأني لاأنظر لواحد من قلة ذو القدرة الشرائية الذي يشتري بلا حساب دون أن يعبأ بشيء،ولكن أنظر لعامة الناس الذين يكافحون في معركة حياة يومية فلا يستطيعون تحصيل عشرة دراهم يومية مع إخوتنا المغاربة.

  2. الفرنسيين أذكياء ويعرفون قدرة الدمار التي تحدثه المقاطعة لذلك يتجاوبون لإيجاد حل عادل، على الأخرين أن يقتدون بسنطرال ويبحثون على حل يرضي المقاطعون وينقد منتوجهم من الدمار و ليقفوا النزيف، مثل مغربي يقول “‘نصف خسارة ولا خسارة كلها”‘ وآخر يقول “سلة بلاعنب”.

  3. مادامت الدولة لاتدعم الفقراء رغم أنها تتلقى هبات كبيرة من أوربا والخليج فتصرفها على موسيقاها في موازين ومهراجانات الراي والأضرحة والزوايا وأشياء أخرى تافهة وتشح بها عن مستحقيها من المساكين البؤساء المغبونون فإن الخلل سيبقى ويكبر ويستفحل،ونشكر مدير سنطرال على تجاوبه في حين لاحس ولاهمس لمسؤولينا ولو ببنت شفة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
20°
الخميس
20°
الجمعة
20°
السبت
20°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة