شاب كان يتعالج عند سعد الدين العثماني يذبح جدته بسلا والأمن يطلق النار لتوقيفه

07 أغسطس 2017 15:25
تعليق الأمن على حادثة قتل الجدة بمدينة سلا

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

علمت “هوية بريس” قبل قليل، في اتصال هاتفي، أن حي السلام، اهتز صباح اليوم على وقع جريمة قتل، وذلك بعد اقدام شاب مختل عقليا ويتعاطى المخدرات على ذبح جدته.

وفي اتصال هاتفي مع أخت الجاني، (سننشره اليوم) أخبرتنا أنهم تواصلوا مرارا مع جهات ومصالح عدة، من أجل التدخل لتفادي المخاطر التي قد يشكلها أو يتسبب بها ابنهم، لكن طلباتهم واتصالاتهم بقيت مجرد صرخة في واد، ولم تتفاعل او تستجب لها أية جهة، إلى أن حصل المحذور، ووقعت الجريمة.

جريمةوأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فقد توصلت مصالح الأمن بإشعار مفاده أن شخصا يعاني من اضطرابات عقلية دخل في حالة اندفاع قوية داخل مسكن عائلته قبل أن يلحق أضرارا مادية بسيارة خاصة، ويصيب أحد جيرانه بجرح طفيف، ويعرض سيدة من عائلته، تبلغ من العمر حوالي 70 سنة، لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض نجم عنه الوفاة.

وأضاف البلاغ أن أحد عناصر الشرطة اضطر إلى إطلاق رصاصة تحذيرية من مسدسه الوظيفي خلال هذا التدخل الأمني، مما أسفر عن توقيف المعني بالأمر، كما تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء، والذي أسفر أيضا عن إصابة شرطي بجرح على مستوى الأنف.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
21°
السبت
20°
أحد
19°
الإثنين
18°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. وفاة رجل بعد أدائه صلاة المغرب في مسجد الوردة 2 بطنجة

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها