شاهد..ناشطة أمازيغية: الأمازيغ هم أول البشر على وجه الأرض حتى قبل آدم

15 يناير 2020 12:20

آخر اﻷخبار
13 تعليق
    1. دار ليكم الاسلام الشقيقية ا الظلاميين سير لواحد الجريدة ما تيكتب فيها غير كل مكبوت جنسي وحاقد ظلاميى وسكير خانز اسمها *******بريس غايفرحو بصديقهم الظلامي مزيان وخلي عليك جريدة نقية فالتيقار، وباراكا غير نشرو سبانك عكس الجرائد الظلامية الأخرى التي تتنشر غير اللي عاجبها.
      ما فهمتش علاش كل بهيمة عايشة في الظلام ومخها خامج من لداخل، تشتوف الضو تتقول ظلام، وهي غير بهيمة خامجة عايشة غير فالظلام وتقتات على الاوساخ وعايشة غير على القاذورات وشي ينزل على شي، الكلاب اعزهم الله اشرف منهم فهي تغار على اهلها، وتجي هاد البهيمة اتخوذليك شي كوستيم وشي معطير تتغطي به وسخها، لكن القلب فاخرة كحلة الاخلاق ‘غير بعد من الوسخ’ والوجه فيه سواد والعياذ بالله,

      8
      5
  1. المعلق الذي قال جريدة هوية بريس (ظلامية) الذي يستعمله اتباع القردة والخنازير
    وتعليقا على الموضوع فان ما قلته هاته (الناشطة) على ان الأمازيغ كانو قبل آدم دليل إما على جهلها بالقرآن أو انها ممن تأثروا البرمجة اليهودية من اجل تحقيق مخططهم الخبيث لتقسيم المسلمين وهذا المخطط يشمل المغرب الجزائر تونس وليبيا لوجود الأمازيغ. في هذه البلدان.
    كلمة اخيرة اوجهها للامازيغ المسلمين – لا تلتفتو الى دعوات اليهود فهم همهم هو تفريق المسلمين لا غير و رايتنا هي لا اله الا الله محمد رسول الله -التي جعلها اليهود في يد الدواعش لكي يشوهوا صورة الاسلام.
    والسلام عليكم

    16
    11
  2. اذن فانكم تتعترفون انكم غير مسليمين وان أصلكم الحقيقي ليس بشري، فهو يرجع الى القرود التي عاشت على الارض قبل الانسان، صنف منها لا يزال على الاشجار ويستخدم للفكاهة في جامع الفنا أما الصنف الآخر تمددت له أطراف وفقد فروه لكن تخلفه العقلي وتفكيره الحيواني المحدود لم يفارقه ولا يزال يميزه عن الأنواع الأخرى. هذا شيء عادي في نظرية التطور، فقردة الأطلس لم تنس أصلها، وهي تحن للأزمان الغابرة: إلى الكهوف المظلمة، والرماح البدائية، والفرائس المتوحشة، وعبادة الحجارة وعناصر الطبيعة وتقديم القرابين لها … الناس تتقدم للأمام في أبحاثهم العلمية وانجازاتهم التقنية الهائلة التقدم، اما نحن فيحاول بعض المتخافين ارجاعنا ملايين السنوات إلى الوراء باعتقادات وظنون ليس بينها وبين العلم والحقيقة الا الوهم والظن، ويقولون عليه تقدم وتنور .

    مثل هؤلاء المغفلين لاهم يملكون اخلاقا يقدمونها للمجتمع لتحسينه، ولا لديهم زخم علمي وموارد عقلية يرفعون بها البلادة عن هذاالبلد. وحتى ان كان لديهم معرفة علمية فهم لا يحاضرون فيها، بل يحاضرون في خرافات قديمة بدون حجج ولا براهين. لاغراض سياسية همها التفرقة وزرع الفتنة، بتمويلات اجنبية معروفة عند الاستخبارات، لكنها تتغاضا عنها مالم تمس بمصالحها واديولوجيات وجودها, مثل اولئك المحاضرين مثل ذلك الحلايقي الذي ينكت بما يحب المستمعون من حوله سماعه، حتى لا يحيط به إلا كل مقيت.

    وا عجباه ترتدي الفولار وهي تحارب الاسلام، وتحارب الاسلام وهي تتخفى بين المسلمين، وتسب المسلمين وهي تاكل وتشرب في أرضهم.

    التعليق موجه لجنس متعفن هجين بين مخلوقات بدائية عاشت في عصر الديناصورات وافكار ظلامية ارهابية من الصهيونية العالمية

    احترامي المطلق للاخوة الامازيغ الاصليين اللذين احتضنوا الاسلام وفرحوا به واسترخصوا ارواحهم ودمائهم لنصرته ونشره، لكن احتاطوا لابنائكم، فكم من كفور ظالم خرج من نسل مؤمن شريف

    6
    9
  3. التطرف لا يولد إلا التطرف المضاد قبل أن تتحدث هذه السيدة بهذا الشكل سمعنا وقرأنا أن اللغة العربية هي أصل اللغات وهي لغة آدم ولغة الجنة.إذن كلام هذه السيدة هو نتيجة لتطرف قومي عربي .أما الكلام عن الإنسان قبل آدم فهي ليست الأولى التي تحدثت عن هذا بل هناك من الوعاظ من ذهب إلى هذا من قبل مبررا كلامه بقوله تعالى “وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً ۖ قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا .”

    7
    8
  4. وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً ۖ قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ ۖ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لَا تَعْلَمُونَ (3………..لهاذا السبب بعث الله أبانا ادم عليه السلام. ليعمر الأرض من جديد عسى ان يخلفهم خيرا من الاؤك الذين أفسدوا 😊🙂

    2
    3
  5. هذا تاويل للآية الكريمة واذ قال ربك للملائكة ان جاعل في الأرض خليفة المقصود هنا البشر من بني ادم فسبقته الملائكة بالقول اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء.. ومن غير البشر الذي يفسد في الارض ويسفك الدماء وهنا قال رب السماء اني اعلم ما لا تعلمون ولم ادم الاسماء كلها ثم عرضهم على الملائكة..وهنا نتوقف لو كان بشر سبق ادم لما اخبر الله رسله بذلك فنحن الناء ادم ولا وجود لبشر مثلنا قبل ادم..
    لقد نهانا الله عن تاويل القرأن ….وما فعلته هذه الدعية وقبلها منحرفين ظختصين في تاويل الايات انه شرك بالله

  6. الستغفر الله الناس تتقدم الى الأمام وانتم ترجعون الى الوراء وتأتون تقولون هاذا الكلام وكل مرة شئ جديد تكفون في كل شئ وحتى في خلق الله والأحاديث واذا تقولون لا وجود للحجاب ……….والله غريب أمركم يا بشر

  7. الى من يتهم كل من له راي مخالف للمتاسلمين بالعمالة لليهودية،اقول كفاكم بلاهة وبهتانا وعليكم ان تفرّقوا بين اليهود والصهاينة ،وكذالك عليكم ان تفرّقوا بين التعاون بين الشعوب والتاخي من اجل بناء مجتمع انساني راقي يسوده السلم والمحبة،وبين العمالة للامبريالية ولراس المال العالمي وحلفاؤهم من مشائخ البترول وحكام رجعيين،انتم تضحكون على الذقون ومتمكن بكم الجهل وتنفذون اجنداة تخريبية بين الشعوب،فالدين لاسلامي لا يلغي الهوية،ففي الاسلام نجد شعوبا وثقافات متعددة نتيجة لاختلاف الاعراق،فكما هنالك فرس،واتراك واكراد وزنوج ،هنالك اماويغ او«بربر» والدين ليس له علاقة بالجذور العرقية وكما يقول المثل «ما ينكر اصله الّا الكلب» هل سمعت تركيا مسلما ينكر انه تركي؟،هل سمعت مغولي مسلم ينكر اصله المغولي؟ هل سمعت فارسي مسلم ينكر فارسيته؟
    ويا للعجب امازيغ لحما ودما وثقافة وعادات ،ينكرون اصولهم……😥😢😢

  8. سبحان الله،السياسة الصهيونية ومناصروها فعلت بكم كل ما تريد وجعلتنا كالببغاء نردد كلما ما يملى علينا من طرف التوجيها الصهيونية.وللاسف الذي انتم اكثر جهلا له ان هؤلاء الصهاينة اكثر معرفة ودراية على ان اللغة العربية والاسلام هما الاصل في الوجود،فإذا نحن تمسكنا بديننا وبتعاليمه الحقيقية فسنكون شوكة في حلاقيم هؤلاء الصهاينة ومؤيديهم .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
27°
33°
الجمعة
27°
السبت
26°
أحد
26°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير