شباط لزعيم “المحافظين” بأوروبا: سنؤسس مركز دراسات يترأسه سلفي!

16 مايو 2016 15:39
شباط يبدل رأيه حول خدام الدولة ويهاجم الحكومة

هوية بريس – متابعة

كشف أمين عام حزب “الاستقلال”، حميد شباط، في حضرة زعيم “تحالف المحافظين الإصلاحيين”، بالبرلمان الأوروبي، جون زهراديل، الذي حل ضيفا على قيادة حزب الميزان، عن عزم حزبه تأسيس ما قال عنه “مشروعا ذو أبعاد فكرية”، يرأسه أحد رموز السلفية، بالبلاد، وذلك حسب كلمة معممة، له، مساء يوم الأحد 15 ماي الجاري.

وقال شباط :”إن الحزب ينكب على تأسيس مشروع ذي أبعاد فكرية، ويتعلق بمركز للدراسات والأبحاث سيترأسها أحد أقطاب الفكر السلفي المتنور المعتد على الاجتهاد الفقهي المواكب لتطورات العصر والمنسجم مع روح تعاليم الإسلام السمحة”.

وأشار في السياق ذاته، إلى”إستعداد حزبه لتنظيم تظاهرة وطنية حول السلفية المغربية”، وربط في معرض كلمته أمام زعيم تحالف الأحزاب المحافظة، بالبرلمان الأوروبي، إستقرار المملكة، بـ”الأمنين الروحي، والاقتصادي”.

وترقب شباط، قوة المنافسة، خلال الاستحقاق المقبل، مؤكدا بالقول :”إن حزب الاستقلال سيكون في مقدمة الأحزاب المتنافسة، وستكون كلمة الفصل للتنظيم السياسي الذي يشتغل أكثر ويتمكن من إقناع المواطنين والتجاوب مع انشغالاتهم”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السلام عليكم اخواني وأحباء هوية بريس احي هذه الجريدة واشكركم من كل أعماقي حذاري من شباط وعصابته فانهم يبيعون الوهم وهو من هو انه حزب علماني ويده ممدودة الى حزب الاتحاد والمشركون وأنهم مستعدون للتحالف مع الشيطان???? والخنزير وغيره لكي يصلو الى الكرسي حذاري تم حذاري فانهم يكرهون السلفية والسلفيون وكتاب الله ورسول الله حذاريا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
11°
17°
الثلاثاء
21°
الأربعاء
17°
الخميس
16°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. هنا وقعت فاجعة طنجة!!