شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة في قبضة الأمن بطنجة

14 أكتوبر 2019 21:52
مكناس.. توقيف شخص في قضية متعلقة بالسرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال

هوية بريس – و م ع

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، منتصف نهار اليوم الاثنين 14 أكتوبر، من توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 34 و38 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التنقيط المنجزة بقواعد البيانات الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، أوضحت أن ثلاثة من الموقوفين، وهم من عائلة واحدة، يشكلون موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة، بينما يشتبه في تورط الشخص الرابع في الوساطة والمشاركة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي باشرتها الشرطة القضائية في إطار هذه القضية مكنت من حجز أسلحة بيضاء، عبارة عن سيفين من الحجم الكبير، وسيارتين، ومبالغ مالية، وجرعة من مخدر الكوكايين، علاوة على هواتف محمولة وشرائح خاصة بالهواتف النقالة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي تتويجا للجهود المكثفة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة تنظيم عمليات الهجرة غير النظامية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
7°
17°
الإثنين
16°
الثلاثاء
19°
الأربعاء
19°
الخميس

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها