شخص هائج يهاجم “قائدا” باليوسفية، والأخير ينجو منه بصعوبة

07 فبراير 2022 23:14
عناصر شرطة تلقوا رشاوى وارتكبوا خروقات خطيرة أثناء نقلهم لسجين نرويجي

هوية بريس – متابعات

هاجم شخص كان في حالة هيجان شديدة، السبت الأخير، مقر قيادة اجـدور بإقليم اليوسفية، وقام بتكسير زجاج نوافذها، قبل أن ينتقل للاعتداء على السكن الوظيفي للقائد وسيارته، في حين تمكن القائد من تفادي مواجهته بعد فراره إلى أحد المساكن المجاورة.



ووفق جريدة “المساء”، تبين أن المعتدي يتحـدر مـن دوار الهاشمي بن بوشعيب بقيادة أجـدور، حيث توجه بعد تكسير مقر القيادة نحو منزل قائد القيادة حاملا في يديه حجارة رشق بها منزل القائد في محاولة لمهاجمته داخل بيته، وكاد الأمر أن يتطور الى الأسوأ لولا تدخل أحد المنقذين، الذي سيطر على الوضع، قبل أن يتمكن المعتدي مـن تـكـسـيـر زجـاج سيارة القائد التي كانت مركونة بجانب منزله.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن هناك مـشـاكـل قـائـمـة بين المعتدي والقائد، وقد حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان مـن أجـل الـوقـوف على الحادث وكشف ملابساته وحيثياته وتحديد الخسائر المادية التي ألحقها المختل بالممتلكات العامة.

وقد تمكنت العناصر الـدركيـة من اعتقال المعني بالأمر، واقتياده إلى مركز الدرك الملكي بالشماعية، بتعليمات من النيابة العامة التي أمرت بتوجيه المريض إلى المستشفى الإقلـيـمـي لـلأمـراض العقلية، إلى حين توفر السلطات المعنية على تقرير طبي يثبت صحة مرضه من عدمه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
23°
الأربعاء
23°
الخميس
24°
الجمعة
24°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M