شكاية من الجيران تقود الأمن للكشف عن صيد ثمين

15 سبتمبر 2020 10:00
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن طانطان، مؤخرا، من توقيف عناصر عصابة إجرامية متورطة في عمليات للسرقة بالعنف واعتراض سبيل المارة وسلبهم ممتلكاتهم.

هوية بريس-متابعة

تمكنت عناصر الأمن العمومي بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه قد جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية شكاية توصلت بها مصالح الشرطة بمدينة الناظور من طرف ضحيتين يتهمان المشتبه فيه بتعريضهما للتهديد بواسطة السلاح الأبيض على إثر خلاف بينهم بسبب سوء الجوار بحي “تاويمة” بمدينة الناظور.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه أسفرت عن حجز بندقية للصيد و32 خرطوشة و تسعة أسلحة بيضاء، وكمية من الأقراص المهلوسة من نوع “إكستازي” وقناع لحجب المعطيات التشخيصية وشعر مستعار، علاوة على أحد عشر هاتفا محمولا ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وخلص البلاغ إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. كل هذا الإجرام المتكاثر من بين أسبابه الوجيهة ذالك العفو الذي يأتي في غير محله فقد تمكن مجموعة من المجرمين من تمثيل حسن السلوك في السجون لكي ينالو عطف الحراس والمراقبين >. وربما هناك من يعرف القانون لخلق المشاكل للمراقبين الذين لايستطيعون ردعه فيرشحونه للعفو للتخلص من تمشكلاته لذى على المسوولين تفحص مثل هذه الحالات بحيث لاينال عفوا الا من يُمكن أن يكون بريء

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
27°
الأربعاء
30°
الخميس
24°
الجمعة
23°
السبت

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان