شهادة إحدى الراكبات في الطائرة التي أقلعت من القاهرة نحو الدار البيضاء وسالت بها الدماء

03 نوفمبر 2018 18:42
شهادة إحدى الراكبات في الطائرة التي أقلعت من القاهرة نحو الدار البيضاء وسالت بها الدماء

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

لم يكتف الراكبون في رحلة الطائرة التي أقلعت أمس من مطار القاهرة في اتجاه مطار محمد الخامس بالدار البيضاء من تأخر انطلاقها لساعات، بل كان من المقدر عليهم أن يعيشوا أجواء من الرعب والخوف والهلع، بعد مصارعة ركاب داخل الطائرة وهي في الجو، سببها الخمر.

فقد كتبت الدكتور حسناء الكتاني التي كانت ضمن ركاب الطائرة في حسابها على فيسبوك تعليقا على انتشار الخبر “لم أكن لأتحدث في هذا الموضوع لولا أني وقفت على هذا الرابط في الأسفل. أمس في رحلة جوية مشؤومة كنت إحدى راكباتها. قبل إقلاع الطائرة التي كادت أن تكون منكوبة لولا لطف الله و كرمه، أقلعت الطائرة رغم شكوى الركاب من وجود عناصر ثملى و روائح خمر تزكم الأنوف. و بعد الرحلة بحوالي ساعة تقريبا إنقض أحد السكارى لسبب مجهول على رجل نائم يجلس بجواري و كاد يقطع أذنه و بعدها نشب شجار عنيف في كل اتجاه حتى دب الذعر في الركاب و أصبحنا نسمع صراخا وعويلا في كل إتجاه و لأن الجميع تحرك من مكانه الطائرة كلها أصبحت تموج في السماء حتى خلناها ستقع و نحن نستنجد بالربان كي ينزل نزولا اضطراريا لكنه أبى”.

وأضافت طبيبة الأسنان التي اشتهرت بدفاعها عن العربية العربية وتحذيرها من حشوات الأملغم “ست ساعات مرت كأنها سنوات، تبين لي فيها رخص المواطنين و غرابة قوانين الطيران……كيف يسمح بمقارعة الخمور في الطائرة بحجة أن الخمر تابع للمطار في الوقت الذي تمنع سيدة من اقتناء كوكا كولا من خارج المطار (أتفهم منع الكوكا كولا لكن استباحة الخمر فلا)!!

اللهم أصلح الأحوال”.

يشار إلى أن عددا من الركاب تدخلوا لفك النزاع، والسيطرة على الوضع، فيما تم اعتقال المتسببين في الحادثة فور وصولهم المطار.

تقرير || خطر حشوات الأملغم والتسمم بالزئبق

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك