صحة الطفل عمران في تحسن وأمه تنفي خبر اتصال الملك

13 مارس 2016 20:21
مغتصب الطفل «عمران» سبق واغتصب ثلاثة أطفال قبله

هوية بريس – متابعة

كشف مصطفى أبو معروف، مدير المستشفى الجامعي للأطفال “عبد الرحيم الهاروشي” في الدار البيضاء، أن الحالة الصحية للطفل عمران، في تحسن مستمر، مؤكدا أنه استفاق من الغيبوبة، ويستعيد صحته يوما بعد يوما، وأن “لا شيء يعدو للقلق”.

وأضاف أبو معروف أن الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، ضحية اختطاف واعتداء جنسي متوحش، يسترجع قوته و”هو اليوم تحت المراقبة، وسيغادر المستشفى قريبا”.

وأوضح المتحدث نفسه لليوم 24، أن الشق الذي يُعاني منه الطفل عمران الذي عثر عليه وسط حفرة منطقة ليساسفة، لا يُشكل أي خطر على صحته، مؤكدا أن الجروح ستلتئم مع الوقت والمداومة على تناول الأدوية، “الشق سطحي، ولن يتسبب للطفل في أي مضاعفات”، يشرح مدير المستشفى الجامعي للأطفال بالدار البيضاء، مضيفا، أن عمران وبعد مغادرة غرفة الإنعاش، سيُنقل إلى غرفة ثانية، لتتبع حصص العلاج النفسي.

ونفت فاطمة، والدة الطفل عمران، تلقيها اتصالا شخصيا من الملك محمد السادس، مؤكدة في حديث مع الموقع المذكور، صباح اليوم الأحد، أن الاخبار المُتداولة “لا أساس له من الصحة”، مضيفة باستغراب “ماكيناش هاد الهضرة.. نهائيا”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أنها في حدود العاشرة ليلا، من مساء أمس السبت، كانت في المنزل، ولم تلتقي لا هي ولا زوجها بأي شخص مبعوث من القصر الملكي، كما أنها لم تتلق أي اتصال هاتفي سواء من الملك، أو من أحد مستشاريه.

وشرحت والدة ضحية الاعتداء الجنسي الوحشي “كل ما في علمنا، أن ابني تحت الرعاية الملكية.. فقط”، مشددة أنه لا يزال في قسم الكلي بمستشفى ابن رشد، حيث يتلقى العلاجات اللازمة، على أن يتم خلال الأيام المُقبلة تحديد تاريخ، إجراءه لأول عملية جراحية.

وتمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، زوال أول أمس الجمعة، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، يعيش حالة التشرد يُشتبه في تورطه في الاعتداء الوحشي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
26°
الجمعة
27°
السبت
25°
أحد
25°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير