“صحيفة الرياض” تنشر فيديو للحرب السعودية مع إيران.. من ينتصر؟

16 ديسمبر 2017 19:01
"صحيفة الرياض" تنشر فيديو للحرب السعودية مع إيران.. من ينتصر؟

هوية بريس – وكالات

نشرت صحيفة الرياض السعودية مقطع فيديو ثلاثي الأبعاد يحاكي عملية احتلال العاصمة الإيرانية طهران وتدمير القوة العسكرية الإيرانية في البحر والبر والجو.

ويظهر في الفيديو الذي حمل عنوان “قوة الردع” هجوما لزوارق إيرانية على باخرة مساعدات سعودية لتكون وفق المقطع شرارة الحرب التي تطيح بالنظام الإيراني وتدمير كافة قواته.

وفي المقطع الكرتوني قصفت القوات السعودية بالصواريخ البالستية التي أطلقت عليها مسمى “رياح الشرق” مفاعل بوشهر النووي وقواعد جوية وقامت بعمليات إنزال جوي وبحري على الشواطئ الإيرانية حتى وصلت الدبابات إلى قلب طهران.

واقتحمت قوة سعودية من المشاة في الفيديو ما يشبه المقر العسكري المحصن حتى وصلت إلى باب يقف خلفه قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني والذي على الفور استسلم للسعوديين وهو يرتجف وجثا على الأرض.

وبحسب الفيديو ثلاثي الأبعاد يشرف محمد بن سلمان على كافة الضربات والهجمات السعودية ضد إيران ويظهر وهو جالس في غرفة العمليات الرئيسية للمعركة.

وفي نهاية المقطع صور المنتج ما يشبه الشعب الإيراني وهو يرفع صور الملك سلمان وابنه ولي العهد محمد في العاصمة طهران وسط مرور الدبابات التي تحمل علم السعودية وقيام طائرات بإلقاء منشورات.

يذكر أن الجهة المنتجة للفيلم بثته على اليوتيوب باللغات التركية والفارسية والانجليزية والاسبانية وحساب  قوة الردع السعودي على تويتر يتابعه المستشار بالديوان الملكي بمرتبة وزير، والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية بالديوان الملكي سعود القحطاني، حسب “عربي21”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك