صفحة فيسبوكية مغربية تطلق حملة وطنية لمطالبة الحكومة بـ”حجب المواقع الإباحية”

07 مارس 2018 21:54
صفحة فيسبوكية مغربية تطلق حملة وطنية لمطالبة الحكومة بـ"حجب المواقع الإباحية"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تحت وسم #لا_للمواقع_الإباحية أطلقت صفحة “الحملة الوطنية للمطالبة بالبنك الإسلامي الحقيقي في المغرب” اليوم حملة وطنية لمطالبة الحكومة المغربية بحجب مواقع الفحش والمنكرات، حماية للأجيال القادمة من الضياع والانهيار والانحلال الأخلاقي.

وجاء في نداء الحملة “بسم الله، توكلنا على الله
نطلق اليوم حملة وطنية كبرى تحت وسم #لا_للمواقع_الإباحية لمطالبة الحكومة المغربية بحجب مواقع الفحش والمنكرات من المغرب، هذا الإجراء السهل البسيط لا يتطلب أزيد من يوم واحد لتفعيله وقد فعلته دول من قبل كروسيا والصين وبعض الدول الإسكندنافية وذلك حفاظا على أجيالها القادمة من الضياع والانهيار والإنحلال الأخلاقي.
فمن كان يريد إعانتنا في هذه الحملة المباركة فليتوكل على الله الآن قبل الغد”.

وقد تفاعل عدد لا بأس به من معجبي الصفحة التي تضم أزيد من 146 ألف معجب، مع النداء، وقاموا بمشاركته في حساباتهم.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. المواقع الاباحية تدمر الاخلاق والطاقات الشبابية بل تدمر خلايا المخ والاعصاب كما في عدة دراسات علمية شملت ذكور واناث .
    بل تحول فطرة الانسان الى شخص شهواني ينظر الى الانثى بوحشية وكذلك الانثى قد تمسخ فطرتها الى ميل شاذ تنظر نظرة مسمومة الى بنات جنسها!
    وهذا كله حذر منه ربنا -ويريد الذين يتبعون الشهوات ان تميلوا ميلا عظيما-
    على الاباء الحرص على تحذير ابنائهم وعلى الامهات تحذير بناتهن من تلك الشرور المظلمة التي تقود الى التعاسة والخسران في الدنيا والآخرة؛ خصوصا بعد انتشار الهواتف ولنحرص جميعا على النصيحة بالحسنى ومن فرط فليتدارك ومن اراد اتباع الشيطان وتقليد الجهلة والمنافقين و المنافقات فليتذكر القبر فلن ينفعه احد!

    وعلى المسؤولين الاستجابة الى هذه الحملة الشريفة ان كانوا يخافون لقاء الله حقا.

  2. لعلها تجد آذان صاغية أو قلوب واعية من المسؤلين وخاصة ممثلو حزب العدالة والتنمية.

  3. “البورنو” راه عندنا في الشارع بدون أن تقلب عنه في المواقع، الحياء مات إن تمعنت قليلا في رأس الدرب ترى السكر والتقرقيب بالعلاني وبائع الهوى “مثلي “وبائعة الهوى”قحبة” ومروج في السياحة الجنسية البدوفيليا، وووووأكثر شراسة وخطورة من المواقع الإباحية التي تساهم في تهذئة المريض المكبوت جنسيا حتى يتفادى الهجوم والإغتصاب، وبإمكان أي أن يغلق حاسوبه ويحميه من تلك المواقع “بالفيلطر”filtre، كي لا تفتح نافذة تلك المواقع، ولكل امرئ ما نوى.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. من هنا مر الفرنسيون أصحاب "السترات الصفراء"!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. مناظرة بين الكتاب والهاتف