صورة لعامل الجديدة الجديد تثير سخطا في “فيسبوك”

30 يونيو 2017 21:19
صورة لعامل الجديدة الجديد تثير سخطا في "فيسبوك"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أثارت صورة لعامل الجديدة الجديد محمد الكروج مباشرة بعد تعيينه من طرف الملك، وهو يسمح لرجل كبير السن أن يقبل له يده، الكثير من السخط والتنديد في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ومن التعلقات على الصورة في “فيسبوك”: “عامل الجديدة المعين حديثا محمد الكروج يترك يده ممدودة ليقبلها له رجل في سن والده في إهانة جديدة للمواطن المغربي المغلوب على أمره..”.
مثل هذه التصرفات المشينة والمنكرة أقل ما يمكن معاقبة صاحبها به هي الإقالة الفورية من منصبه ليكون عبرة لمن هو موظف لخدمة الناس..”.

وكتب شخص آخر: “إهانة لكل المغاربة، عامل إقليم الجديدة محمد الكروج بعد تعيينه من طرف جلالة الملك يترك مواطن بكل ثقة بالنفس يقبل يديه… هكذااااا نصنع الطغااااة…!؟”.

فيما علق آخر بقوله: “محمد الكروج عامل إقليم الجديدة يفتتح مهامه بمفهوم “ما مفهومش” للسلطة”.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. كل ذليل مْطْياربغا الذل لهلا يشفق عليه،واخّا تسكّنه فجّنّة لعالية يدير سلّوم ويهود لجهنم برجليه،وشحال مخبزة طايحة على كلب والصّمّة تهرّسها وتعرف واشتا فيها وراس الذليل ولقاسي ماتعرف واشتا فيه،الصّلا علّمتنا الركوع لله كيفاش نحني لغير الله راه مول الطوبيس فتحلك فمه وضحكلك بصّح مشى وخلاّك وماوقف وباب الطوبيس مافتحو ليك،وربي فلميعاد تلقاه واخّا فاللحظة الأخيرة يرسلك مْلْك عجلان يبشّر ويطمئن فيك.

  2. باش عرفو العامل اسمح ليه باش إيبوس ليه إيدو يمكن العامل مد ليه إيدو باش ايسلم عليه لاخر متملق دليل دغيا اتلاح منباطح على ايد العامل كون العامل اسحب إيدو بسرعة كون كالو العامل اتكبر على أو مابغاش إيخلي مواطن إيسلم عليه

  3. المشكلة ليست في العامل وإنما في العبيد المنبطحين الذين لا يتقنون سوى الركوع لأصحاب المال أو المناصب. كالطير الذي ترعرع في القفص حتى وإن اخرجته منه فإنه لا يتقن الطيران

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
19°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
17°
الخميس
20°
الجمعة

حديث الصورة

كاريكاتير