صور.. إقبال كبير على محاضرة للشيخ عبد الله نهاري عن «الاستقامة سر النجاح»

11 مارس 2016 18:51
صور.. إقبال كبير على محاضرة للشيخ عبد الله نهاري عن «الاستقامة سر النجاح»

هوية بريس – عبد الله المصمودي

الجمعة 11 مارس 2016

نظمت منظمة التجديد الطلابي-فرع مكناس محاضرة للشيخ عبد الله نهاري تحت موضوع: “الاستقامة سر النجاح” في رحاب كلية الحقوق بمدينة مكناس، عشية اليوم الجمعة.

وإليكم صور توضح حجم الإقبال:

صور.. إقبال كبير على محاضرة للشيخ عبد الله نهاري عن «الاستقامة سر النجاح»صور.. إقبال كبير على محاضرة للشيخ عبد الله نهاري عن «الاستقامة سر النجاح»صور.. إقبال كبير على محاضرة للشيخ عبد الله نهاري عن «الاستقامة سر النجاح»صور.. إقبال كبير على محاضرة للشيخ عبد الله نهاري عن «الاستقامة سر النجاح»

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. بسم الله
    ما شاء الله كم هو جميل منظر المسلمين حشد كبير تدمع له العين، فتيات متحجبات وشبان يغضون من أبصارهم وشيخ يعضهم. إن هذا الحشد يدل على شيء واحد و هو كل ما حاول المفسدون تشويه صورة الإسلام إلا وزاد إقبال الشباب على حب الدين.
    غريب عندما أسمع عصيد يطعن في قيم الدين أشعر بأني مسؤول على الإسلام رغم قلة حيلتي فيتحول هذا الشعور إلى ارتفاع في درجة إيماني فأصبر وأقول اللهم أطل في عمري حتى أرى الخلافة الثانية قائمة آمين.

  2. طبعا الشباب يحب المحاظرات التي فيها شيء من التهريج .النهاري وبا العلوي وشمس الدين الجزائري كلهم علماء الله ابارك فيهم.

  3. عبد الله النهاري داعية إلى الله له غيرة على الإسﻻم يعبر بأسلوبه الخاص آمرا بالمعروف وناهيأ عن المنكر يقف على ثغرمن ثغور الدين يرد بالحجة على أعداء الله ورسوله نحسبه كذا وﻻنزكي على الله أحدا.

  4. السيد عبد الله النهاري داعية إلى الله له غيرة على الإسﻻم يرد على أعداء الله ورسوله صلى الله عليه وسلم بأسلوبه الخاص

  5. اللهم بارك في علمه اامشحون بالغيرة على الدعوة الاسلاهية استفدنا الكثير من محاضرات شيخنا المحترم ولازلنا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
8°
17°
السبت
17°
أحد
18°
الإثنين
18°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!