طالب دكتوراه يناشد من خلال “هوية بريس” لصا سرق حاسوبه وأضاع له مجهود 6 سنوات أن يعيد الحاسوب وله ما أراد

29 يونيو 2019 18:49
طالب دكتوراه يناشد من خلال "هوية بريس" لصا سرق حاسوبه وأضاع له مجهود 6 سنوات أن يعيد الحاسوب وله ما أراد

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

أكد الطالب “علي الناصر” في اتصال هاتفي مع “هوية بريس”، أنه تعرض لعملية سرقة، ضاع بسببها حاسوبه الشخصي، وعدد من الأقراص الصلبة، تضم مجهود 6 سنوات من الجد والدراسة والبحث، على أطروحته لنيل الدكتوراه.

وقال طالب الدكتوراه، أنه اكتشف سرقة حاسوبه وحاسوب زميل له، طالب باحث أيضا، وعاكس ضوئي، ومجموعة من الأقراص الصلبة، من مختبر كلية عبد الملك السعدي بتطوان، أول أمس الخميس، على الساعة 11 صباحا، مايعني أن السرقة تمت ليلة الأربعاء الخميس، متأسفا أن الكاميرات لاتشتغل.

وناشد الطالب الباحث، كل من يستطيع مساعدته، أن يساعده، مضيفا أن بعض المعطيات المتعلقة بالحادثة، اختلقتها بعض الصفحات، وبعض المواقع الإلكترونية.

وقرأنا عليه الرسالة المنسوبة له في مواقع التواصل، فأكد كل حرف فيها، وطالب باعتمادها هي دون زيادة أو نقصان.

وكانت صفحات فيسبوكية، تداولت رسالة جد مؤثرة، لطالب دكتوراه من مدينة تطوان، ناشد من خلالها، أصحاب محلات إصلاح الحواسيب، أو بيعها وشرائها، واللص أيضا إعادة حاسوبه له، واضعا معلومات الاتصال معه، رهن إشارة الجميع.

وجاء في الرسالة المذكورة:

أنا طالب في سلك الدكتوراه بكلية العلوم، تمت سرقة 3 أجهزة حاسوب من بينهم جهازي المحمول (انظرو الصورة أسفله) وقرصين صلبين، من داخل مركز التقني بجامعة عبدالمالك السعدي بتطوان صباح يوم الخميس، كل أبحاثي لمدة 6 سنوات من الجد والعمل موجودة داخل ذلك الحاسوب والأقراص الصلبة، وأنا مقبل على مناقشة أطروحة الدكتوراة، ندائي هذا لأصحاب القلوب الطيبة، من عرض عليه هذا الجهاز وهو جهاز حاسوب DL i5 سواء للبيع أو formatage أن يتصل بي.
وإذا شاهد صاحب الأمانة رسالتي فأريد ان اقول لك لا اريد شيئا من هذا كله سوى تلك المعطيات التي تتضمنها الأجهزة أتمنى ان تمدني بها ولك ما أردت قد تصل القيمة الي 3000 dh، والله شاهد على ما أقول.او إرسال محتوي الجهاز على البريدي الالكتروني [email protected]
كما ارجو من باقي الصفحات متابعين صفحتكم الأوفياء ان يشاركوا المنشور على أوسع نطاق، والله لا يضيع اجر من أحسن عملاً.
رقم هاتفي: 0667890983
[email protected]

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شاشة‏‏

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. قرد كأنه يقرأ محتويات علبة العصير قبل شربها

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا