طبيب مغربي على رأس قائمة أفضل طبيب لعام 2018 بنيويورك الأمريكية

03 سبتمبر 2018 18:37
طبيب مغربي على رأس قائمة أفضل طبيب لعام 2018 بنيويورك الأمريكية

هوية بريس – متابعة

تم تصنيف الطبيب المغربي كريم تويجير، المتخصص في المسالك البولية في مركز ميموريال للسرطان على رأس قائمة أفضل طبيب لسنة 2018 بنيويورك، بعد 26 سنة من العمل واكتساب الخبرة، وهي جائزة تخصص لاختيار وتكريم ممارسي الرعاية الصحية الذين أظهروا كفاءات في العناية بالحالات المرضية سريريا.

كريم تويجر، حسب مادة خبرية، كان قد بدأ مسيرته في مجال الطب عام 1992 فور تخرجه من كلية الطب بالدار البيضاء، لينتقل بعدها إلى الولايات المتحدة الأميريكية، حيث حصل على ماجستير في الصحة العامة من جامعة هارفارد بمدرسة تشان للصحة العامة.

وتعليقا على هذا الخبر، كتب أحد نشاء الفيسبوك: “وفي المقابل نجد الكفاءات داخل أرض الوطن يتم التضييق عليها ومحاربتها وإقصاؤها.. وما “طبيب الفقراء” الدكتور المهدي الشفعي إلا خير دليل على قتل الكفاءات.. فكيف يمكن أن تحقق نهضة أو تنمية حقيقية إذا كان الحال هكذا؟!!”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. سلام الله عليك دكتور وحفظك من كل شر ارسل هذه الرسالة الى من اعتبرهم الله ملائكة في الارض المشكل شابة في سنتها الاخيرة ماستر من اسرة معدمة لا تملك الأ قوت يومها .اصيبت بسرطان الرحم حاولت الحصول على موعد قريب لبدإ الحصص الكيميائة بمستشفى إبن رشد دون جدوى .فهل من قلب رحيم يساعد عسى الله يكتب له الجنة بهذا العمل الانسانى لأم
    لا وأب كبل الفقر ايديهما .نداء لمن سيجعلهم الله يوم الحساب يمرون على السراط كالبرق وهم الذين تقضى على ايديهم حوائج الناس.
    . اتوسل اليكم انا فاعلة خير ادمى قلبى وضع هذه الشابة فحاولت ان ارسل رسائل لعلني اجد قلبا رحيما مثلكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
20°
الجمعة
20°
السبت
20°
أحد
21°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة