طرامواي الرباط يقدم عرضا خاصا للطلبة

27 سبتمبر 2018 22:37
طرامواي الرباط يقدم عرضا خاصا للطلبة

هوية بريس – و م ع

أطلقت شركة طرامواي الرباط-سلا، مطلع الأسبوع الجاري، مجددا عملية “الكشك المتنقل طرام”، في نسختها الثانية، بهدف تسهيل إجراءات اشتراك ” ارتياح الطالب ” المخصص للطلبة.

وحسب الشركة المستغلة لشبكة طرامواي الرباط-سلا (ترانسديف)، فإن من أبرز مستجدات النسخة الثانية توسيع مجال عملية “ارتياح الطالب” ليشمل ثلاثة مواقع في آن واحد مقارنة مع النسخة السابقة، وتمديده على خمسة أسابيع.

وقال المدير العام لشركة ترانسديف الرباط-سلا، فرانك سبيك، في كلمة بمناسبة تقديم هذه العملية اليوم الخميس، إن الهدف من خدمة “الكشك المتنقل طرام” يتمثل في الاستجابة لحاجيات الطلبة الذين يشكلون جزء كبيرا من المنخرطين، من خلال تمكينهم من خدمة للقرب تتيح تفادي التوجه إلى الوكالات لتجديد انخراطهم، مضيفا أن هذه العملية ستساهم على الخصوص في تخفيف الازدحام بالوكالات. من جانبه، أبرز رئيس قسم الاتصال بشركة طرامواي الرباط-سلا، علاء الورديغي، النجاح الكبير الذي عرفته الدورة الأولى للكشك المتنقل، مؤكدا أنه سيتم خلال هذه السنة توسيع هذه الخدمة عبر وضع ثلاثة أكشاك في نفس الوقت على مستوى ثلاث جامعات في محور الرباط-سلا.

وتهم المواقع الرئيسية للاستقبال كليتي العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال والسويسي، والمعهد العالي للإعلام والاتصال، وكلية طب الأسنان، وكلية العلوم بالرباط، والمعهد الوطني للتهيئة والتعمير، وكليتي الآداب السويسي وباب الرواح، والحي الجامعي مولاي اسماعيل والمعهد الوطني للبريد والمواصلات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. من هنا مر الفرنسيون أصحاب "السترات الصفراء"!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. مناظرة بين الكتاب والهاتف