طقس الأحد: استمرار موجات الحرارة

22 يوليو 2018 12:01
درجات الحرارة الدنيا والعليا المرتقبة يوم غد الخميس بإذن الله

هوية بريس – متابعات

توقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن طقس اليوم الأحد سيبقى حارا في كل من الجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية وسوس والمنطقة الشرقية ونسبيا حارا داخل البلاد.
وسيلاحظ خلال الصباح والليل تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، فيما ستهم سحب كثيفة خلال الظهيرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع نزول قطرات مطرية رعدية ومحلية.
وستكون السماء غائمة جزئيا بفي المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وقليلة السحب إلى صافية عموما في باقي المناطق، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية في الأقاليم الجنوبية وجنوب المنطقة الشرقية.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وبالسواحل الوسطى وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي في جنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للبلاد، وستهب من القطاع الشمالي وأحيانا من الغرب بباقي الأرجاء.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 26 و33 درجة بالقرب من السواحل وفي المرتفعات، وما بين 32 و37 درجة في كل من الريف والسايس وداخل الغرب وسهول المحيط الأطلسي وهضاب الفوسفاط وشمال المنطقة الشرقية وداخل الشياظمة والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 37 و42 درجة في سهول تادلة وتانسفيت والرحامنة والمنطقة الشرقية وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 43 و47 درجة في الجنوب الشرقي للبلاد وبشرق الأقاليم الجنوبية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M