طقس اليوم: طقس حار نسبيا بكل من جنوب وداخل المملكة

24 أكتوبر 2017 14:31
درجات الحرارة الدنيا والعليا المرتقبة يوم الثلاثاء 27 غشت 2019

هوية بريس – و م ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يومه الثلاثاء، أن يكون الطقس حارا نسبيا بكل من جنوب وداخل المملكة، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بغرب الواجهة المتوسطية، وظهور كتل ضبابية وسحب منخفضة، خلال الصباح والليل، بالقرب من بعض السواحل.

وخلال الظهيرة، سيلاحظ ظهور بعض السحب الركامية فوق مرتفعات الأطلس الكبير، حيث يحتمل تساقط قطرات مطرية متفرقة، عدا ذلك، ستبقى الأجواء مستقرة وجد مشمسة بباقي المناطق الأخرى. وستهب الرياح معتدلة القوة من الشرق بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب- الشرقي للبلاد، بينما ستهب من الشرق داخل الأقاليم الجنوبية، ومن الشمال عموما بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 12 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 13 و 18 درجة بشمال ووسط البلاد والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 19 و 24 درجة بأقصى الجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و 24 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 24 و 29 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 30 و 35 درجة بداخل البلاد والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 36 و 39 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والرباط وما بين طرفاية والكويرة، وهائجا بباقي السواحل.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
22°
الجمعة
22°
السبت
21°
أحد
22°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا