عاجل.. استئنافية مراكش تنطق بالحكم في ملف كازينو السعدي

26 نوفمبر 2020 19:56

هوية بريس- عبد الصمد إيشن

أيدت غرفة الجنايات الإستئنافية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، اليوم الخميس 26 نونبر الحكم الجنائي الإبتدائي في قضية كازينو السعدي، القاضي بإدانة المتهم الرئيسي عبد اللطيف ابدوح بخمس سنوات حبسا نافذة وغرامة نافذة قدرها 50000درهم وعلى كل واحد من المتهمين بتلاثة سنوات حبسا نافذة وغرامة 40000درهم.

وتابع المحامي محمد الغلوسي أن المحكمة قضت أيضا بمصادرة وتمليك خزينة الدولة الشقق موضوع استفادة عبد اللطيف ابدوح كرشوة بتجزئة سينكو، وبراءة المتهم المهدي الزبيري من المنسوب اليه وبراءة المتهم احمد البردعي من جناية المشاركة في تبديد اموال عمومية وسقوط الدعوى العمومية في حقه بالنسبة للتهم الأخرى، والحكم على المتهم عبد الغني المتسلي بسنتين حبسا نافذة وغرامة قدرها 30000درهم.

وقال ذات المصدر، أنه خلال جلسة الإستئناف قضت غرفة الجنايات الإستئنافية بتأييد الحكم الإبتدائي وسقوط الدعوى العمومية في حق المتهم احمد البردعي لوفاته مع فصل قضية المتهم عبد الغني متسلي لكونه في حالة مرض عن القضية الأم وإدراج ملف قضيته بجلسة 3/12/2020.

وتمنى محمد الغلوسي، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام في تدوينة على حسابه الرسمي “بفايسبوك”، أن يشكل هذا القرار خطوة تتلوها خطوات أخرى أكثر حزما وشجاعة في إتجاه القطع مع الإفلات من العقاب والتصدي للفساد والرشوة ونهب المال العام.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
16°
الجمعة
17°
السبت
17°
أحد
17°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. هنا وقعت فاجعة طنجة!!