عاجل.. النيابة العامة تتهم بوعشرين بالاتجار بالبشر والاغتصاب واستدراج أشخاص من أجل البغاء

26 فبراير 2018 17:16
بوعشرين من سجنه: أجزم بأن الملك لن يسمح بتلطيخ سمعة مواطن.. وسأكشف تفاصيل المؤامرة

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

صدر قبل قليل بلاغ عن النيابة العامة، أعلن فيه الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أنه تقرر إحالة توفيق بوعشرين في حالة اعتقال، لغرفة الجنايات لمحاكمته من أجل الاشتباه في ارتكابه لجناية الاتجار في البشر، واستعمال السلطة والنفوذ من أجل الاستغلال الجنسي، واستغلال الحاجة والضعف والتهديد بالتشهير.

وأضاف البلاغ الذي حصلت “هوية بريس” على نسخة منه، أن بوعشرين متهم بالاغتصاب وهتك العرض بالعنف، والتحرش الجنسي، واستدراج أشخاص من أجل البغاء، وتصويرهم وتسجيلهم، في 50 شريطا مسجلا، وان تلك الأفعال ارتكبت في حق 8 ضحايا.

ومن المقرر حسب البلاغ أن يمثل توفيق بوعشرين للمحاكمة يوم 8 مارس الجاري.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. الظلم ظلمات،السيد لم ينم بحكم قضائي جائر حتى يصحوبتهم تجعل النهار ليلا،نحتسب لله ونستنكر ظلم خلقه.

  2. هل هو سيناريو فرنسي يكرر في المغرب، أقصد سيناريو تهمة طارق رمضان؟
    أم أن الأمر محاولة للتغطية على التصريحات الطائشة و  الغريبة من بعض الوزراء؟ و التي قيلت للضغط على الحزب  الذي يترأس الحكومة و إحراجه، فلما انقلب السحر عليهم يحاولون إثارة زوبعة إلهاء و في نفس الوقت تقليم أظافر صحفي مغضوب عليه ممن جمع السلطة و المال و الجاه و الكل له أتباع،
     أم أن الأمر مجرد تغطية على الصراعات السياسية بين الفرقاء في الحكومة؟…أسئلة كثيرة

  3. مهما كان ليس من المقبول و لا المستساغ الحديث عن الديموقراطية و حقوق الإنسان وسط مشهد كمشهد إعتقال بوعشرين دون السماح له بالمحامي، فحتى لو كان مجرما فله ضمانات و حقوق ، و إلا أين العدالة،؟ و لما تحرك المسار بعجالة للبعض دون البعض و دون عامة الناس، ذكرني الأمر بمشهد اعتقال مدير جريدة الوطن منذ سنوات. يعني لا شئ تغيير. فقط أصبح الدين وسيلة للمزايدة و الإستغلال السياسي لكن من العلمانيين و ليس الإسلاميين، في تناقض غريب و مريب

  4. ارحموا هذا الوطن،ارحموا عباد الله،من هذا لهذا درتو لمحال،وا الشعب مع ملكه ووحدته الترابية ومع ولاد الشعب كذلك،بركا من الضرب تحت الحزام لأبناء الشعب،غي للي معجبكمش تقتلوه بلبارد،كلشي تفرش مبقا شي يتخبا،هاد الضربة لابن الشعب بوعشرين غلطة عظيمة،اتقوا الله وخافوه واعملوا على لم الشمل،هاد بنادم يتمشى بالحب والتقدير مشي بالترهيب والتحطيم،خافوا ربي الدنيا قصيرة والحفرة بيتنا الحقيقي،والنفس اللي تدّلى فيها رابحة هي اللي تعبد الله ومادّير فالناس العيب،وقد دخلت عبدة النار في هره لحقاش حكارة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
20°
الثلاثاء
20°
الأربعاء
20°
الخميس
20°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. دعوات في فيسبوك لمحاكمة "ابتسام لشكر" لرفعها هذه اللافتة

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها