عاجل.. فوضى في محطات القطار سلا الرباط بوزنيقة الدار البيضاء (صور)

26 أكتوبر 2018 10:21
عاجل.. فوضى في محطات القطار سلا الرباط بوزنيقة الدار البيضاء (صور)

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

تعرف هذه اللحظات محطة القطار سلا المدينة، فوضى واستنكارا واحتجاجا واستياء كبيرا من طرف المسافرين، بعد توقف القطار القادم من القنيطرة والمتجه إلى الدار البيضاء، لأزيد من ساعة ونصف، دون تقديم أي تفسيرات أو شروحات أو توجيهات للمسافرين العالقين داخل القطار وفي المحطة.

واحتج مسافرون أيضا في وقت مبكر هذا الصباح، بمحطة بوزنيقة، باحتلال السكة والتجمهر فوقها، احتجاجا على تأخر القطار، دون أن يكلف أي مسؤول نفسه التواصل مع المواطنين ليشرح لهم مايقع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

وكتب نشطاء عديدون على مواقع التواصل، تدوينات مستاءة وساخطة على الأوضاع، منها ماكتبته إحدى المسافرات، من رفض شبابيك التذاكر بمحطة أكدال بيع التذاكر للمسافرين المتوجهين للدار البيضاء، دون سابق إنذار، مما خلق نوعا من الفوضى والازدحام والتجمهر.

مواطن آخر كتب أنه أخذ القطار من محطة أكدال الرباط، على الساعة 6 و 30 دقيقة، ولم يصل إلى الدار البيضاء، إلا في الساعة 9 و 5 دقائق، يعني المسافة التي يقطعها القطار في أقل من ساعة، قطعها في أزيد من ساعتين ونصف.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏حشد‏‏‏

 

وكان مسافرون منعوا القطارات من التحرك، بمحطة الدار البيضاء الميناء، مساء أمس، لأزيد من ساعتين، احتجاجا على التأخر في المواعيد، وعلى استهتار المسؤولين وتجاهلهم للزبائن، قبل أن يتدخل الأمن ويقنع المواطنين المحتجين، بالسماح للقطارات بالتحرك.

 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الحمد الله ها هو الحق بدا كيبان لانكم ايها المكتب الوطني للسكك ظلمتم سائق القطار الذي افنى عمره في خدمتهم 30سنة و ادخلتوم السجن ظلما الله ياخذ فيكم الحق

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
23°
السبت
23°
أحد
24°
الإثنين
24°
الثلاثاء

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان