عامل الخميسات ملاحق بتهمة الرشوة

15 فبراير 2019 09:26
اكتشاف لمخزون كبير من "البوتاس" بالخميسات

هوية بريس – متابعات

كشفت مصادر مطلعة أن وزارة الداخلية لزمت الصمت حيال سيل الاتهامات التي تلاحق منصور قرطاح، عامل الخميسات، والتي كالتها له العديد من الأصوات سواء داخل الإقليم أو خارجه، من خلال فيديوهات تنشر بالصوت والصورة في مختلف وسائط التواصل الاجتماعي من قبل أشخاص معروفين.

ووفق ما أوردته “الصباح” في عدد الجمعة فإن الإدارة المركزية لوزارة الداخلية، لم تتدخل إلى حدود الساعة، لحماية عامل الخميسات، منصور قرطاح، من تلك الاتهامات، أو على الأقل فتح تحقيق لمعرفة الحقيقة، وما إذا كانت صحيحة، أم مجرد افتراءات تستوجب فتح تحقيق قضائي في حق من يروجونها.

وفي انتظار ذلك، وجه شخص يدعى يوسف الزروالي، يتحدر من مكناس، وينشط في العمل الخيري، اتهامات خطيرة إلى عامل الخميسات، في سياق تضامنه مع مستشار جماعي في بلدية الخميسات ينتمي إلى حزب التقدم والاشتراكية، مثل أمس الخميس، أمام ابتدائية المدينة بتهم السب والقذف والتشهير في حق رئيس المجلس الإقليمي محمد لحموش، عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، وحميد بلفيل، رئيس مجلس المدينة نفسها.

وجدير بالذكر أن الزروالي المعروف بأعماله الخيرية على المستوى الوطني، كان قد وجه اتهامات خطيرة جدا في فيديو نشر على اليوتيوب وفايسبوك، إلى منصور قرطاح عامل الخميسات، اتهمه بالحصول على رشوة قيمتها 50مليون، من قبل أحد المستثمرينمن أجل السماح له بإنجاز محطة بنزين بمخرج المدينة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
22°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا