عبد الله بوانو يقطر الشمع على بلافريج ويقول: ليست المرة الأولى التي يبحث فيها بلافريج عن الـBuzz

19 نوفمبر 2019 13:35

هوية بريس-متابعة

توالت ردود الأفعال بعد فيديو “البهيمة” للنائب عن  فيدرالية اليسار الديمقراطي عمر بلافريج.

وانتشر شريط النائب البرلماني المذكور وهو يقول فيه: “أنَا مَاشِي بْهِيمَة بَاشْ نْصوّت على شِي حَاجَة مَاقَرِيتْهَاش”، وذلك خلال جلسة التصويت على مشروع قانون المالية بمجلس النواب، تعليقاً على المادة التاسعة المثيرة للجدل.

وفي آخر تلك الردود ما خرج به رئيس لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، عبد الله بوانو، في تصريح لموقع إعلامي مغربي حيث رد بأن ما صرح به بلافريج بخصوص المادة المتعلقة بالحجز على ممتلكات الدولية “غير صحيح بتاتاً”.

وأضاف بوانو، في نفس التصريح بأن “بلافريج شارك في اجتماع خاص عقده رؤساء الفرق البرلمانية للبحث عن صيغة توافقية للمادة الثامنة مكرر والتاسعة من مشروع قانون المالية، علماً أنه لا حق لي في استدعائه لأن مثل هذه اللقاءات يحضرها رؤساء الفرق، لكن من باب المشاركة الجماعية حضر معنا”.

كما تساءل بوانو في في نفس التصريح: “لماذا اختار بلافريج التصويت على المادة الثامنة مكرر وعدم التصويت على المادة التاسعة، مع العلم أن المادة الثامنة تركناها أيضا للجنة التي كلفت بإعداد الصياغة التي توافقنا بشأنها جميعاً؟”.

وأورد رئيس لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب أنها “ليست المرة الأولى التي يبحث فيها بلافريج عن الانفراد والـBuzz، وللأسف لا يريد تحمل مسؤوليته”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. انا لا اتفق مع بلفريج في فكره و اطروحاته فيما يخص مكانة الدين و ملف الحريات الشخصية ، لكن ارجو من الله ان يرزوق البرلمان المغربي برجل مثل بلافريج في ذكائه و براكماتياته و شفافيته و حسه المنطقي لكن متمسك بدين الله . حاليا هو الرجل الوحيد الذي أراه يحسن التسيير و التذبير المالي والسياسي و اطروحاته الاقتصادية صحيحة و منطقية لكن لا اطفق مع في موقفه من الحريات

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
17°
الخميس
17°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها