عرش الظلم عش حمامة..!!!

30 يونيو 2017 16:21
ألف يوم من الحصار.. إلى أين وصلت قطر؟ (مقال تحليلي)

هوية بريس – جواد أمزون

يواصل ثالوث الشر ورابعهم كلبهم ابتزاز دول الإسلام لتؤيد موقفها في حصار قطر ترغيبا وترهيبا.. إما بالمال وشراء الذمم أو بالتهديد بقطع العلاقات وسحب الأموال وإيقاف المشاريع الاقتصادية..!!!
يريدون إقناعنا بالحصار الجائر ولم يستطيعوا إقناع شعوبهم بجدوى البغي والظلم على شعب مسلم فكمموا أفواه العلماء والعوام وفرضوا الغرامات والسجن على المتعاطف بله الرافض..!!!
تبا لأموالكم..!! غركم بترولكم..!! قريبا سينتهي ويجف..!! أموالكم حلال على الأمريكان والصهاينة والصليبيين حرام على فقراء بلدانكم وبلدان المسلمين..!! تعطونها بسخاء للكفرة وتبخلون وتبتزون بها إخوانكم..!!
ستعلمون يوم ينجلي الغبار أنكم قد قدمتموها لمن يحفر قبوركم ويهدم عروشكم .. يومئذ لن ينفعكم الندم وقد تخلت عنكم شعوبكم المقهورة وانفض عنكم من يسندونكم من المسلمين.. وستعلمون حينئذ أن عرش الظلم عش حمامة ..!!!
أفيقوا قبل فوات الأوان.. وقد تربص بكم العدو وينتظر الفرصة السانحة.. وحدوا الصفوف وتراصوا وارجعوا إلى الله قبل أن يصدق فيكم قول أم عبد الله لابنها الأمير يوم خرج ذليلا من غرناطة بعد سقوطها:
إبكِ مثلَ النِّساءِ ملُكاً مُضاعاً *** لم تحافظ عليه مثلَ الرِّجالِ
ربنا إنك آتيتهم أموالا وزينة ربنا ليضلوا عن سبيلك ويدعموا عدوك وعدو نبيك.. ويقهروا عبادك الصالحين.. فاطمس على أموالهم واشدد على قلوبهم.. وأرنا فيهم عجائب قدرتك.. إلا أن يتوبوا إليك ويرجعوا عن غيهم وظلمهم..!!
والسعيد من اتعظ بغيره والشقي من اتعظ بنفسه..
اللهم أصلح أحوالنا وأحوال المسلمين…
رب يسر وأعن!!!

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
27°
السبت
26°
أحد
27°
الإثنين
26°
الثلاثاء

حديث الصورة

كاريكاتير