عصابة تهاجم بالسيوف مسؤولا كبيرا بالقصر الملكي

28 فبراير 2023 19:26

هوية بريس – متابعات

‎  وقع مسؤول بالقصر الملكي، أخيرا، ضحية عصابة تنشط على الطريق السيار المار من منطقة الهراويين بالبيضاء، بعد رشق سيارته الفارهة رباعية الدفع بالحجارة، ما أجبره على التوقف، ليفاجأ بجانحين يسلبونه هاتفه المحمول تحت التهديد بالسلاح الأبيض ويفرون صوب وجهة مجهولة.

واستنفرت الواقعة مصالح الدرك الملكي، إذ تم تجنيد فرق أمنية تحت إشراف قائد سرية عين السبع بالبيضاء، قامت بدوريات على طول الطريق السيار على مدار الساعة، كما شن بعضها حملات أمنية بالعديد من الأحياء العشوائية بالهراويين، أسفرت عن إيقاف ستة من أفراد العصابة وإرجاع مسروقات الضحايا من بينها الهاتف المحمول الخاص بالمسؤول الكبير.

وأفادت مصادر “الصباح” أن أفراد العصابة الذين يتحدرون من أحياء عشوائية مجاورة للطريق السيار بالهراويين وتجزئة الفضل، تسببوا في هلع كبير لمستعملي الطريق، إذ كان بعضهم يتولى رشق السيارات بالحجارة من أعلى القنطرة، لإجبار سائقيها على التوقف في حين يتكلف الباقون بسلبهم هواتفهم وممتلكاتهم تحت التهديد بالسلاح الابيض.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. و أنا سرقولي هاتفي في سوق المسيرة غير بعيد عن الهراويين و لا من تحرك رغم أني مواطن مغربي أملك نفس الحقوق المسوول المذكور ٱنفا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M